بالفيديو السيسي يرد على إتهام مصر بقصف المدنيين في ليبيا

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرد على الإتهامات التي وجهتها داعش للجيش المصري بشأن تعمده إستهداف وقتل المدنيين الأبرياء في ليبيا، خلال العملية العسكرية التي شنت فجر الإثنين الماضي.

السيسي يرد على إتهام مصر بقتل المدنيين في ليبيا

السيسي يرد على إتهام مصر بقتل المدنيين في ليبيا

حيث تفقد الرئيس المنطقة العسكرية الغربية، الواقعة على الحدود مع ليبيا والتي خرجت منها أسراب الطائرات التي نفذت الضربة الجوية ضد داعش، الرئيس حرص خلال زيارته على مقابلة الطيارين المشاركين في قصف داعش لرفع روحهم المعنوية.

كما ذكر السيسي فيما يعد الرد الأول منه على إتهام الجيش المصري بقتل المدنيين في ليبيا قائلاً “أنا كنت بكلم أحد السادة الطيارين وبسأله، هل حصل أي أخطاء؟، وطبعا أنا مش بسأله عشان أطمن ولا حاجة لا إحنا كلنا كنا واثقين من النتايج، فقال لي نحن لم نصب أي مدني بأذى لإن الأهداف دي إحنا عارفينها ومصورينها من شهور وعارفين كويس بنضرب إيه”، الأمر الذي رد عليه السيسي بـ “ربنا يوفقكم وتحيا مصر”.

يذكر أن عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية فجر الإثنين الماضي ضد أهداف تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، رداً على ذبحه لـ 21 مواطناً مصريا بعد خطفهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. دكتور محمد نزيه غمراوي يقول

    نقراء في القرآن الكريم : ألا لعنة الله على المنافقين …………….فقد وعدهم الله بالدرك الأسفل من النار ….



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.