بالفيديو أخر أسعار السلع بالأسواق المصرية

شهدت الأونة الأخيرة موجه من أرتفاع الأسعار في الأسواق المصرية، نتيجة ألي الأرتفاع الجنوني لسعر الدولار الأمريكي وأرتفاع سعر الذهب أيضاً، فقد تم رفع أسعار السلع بالأسواق من جانب التجار.

فقد أترفع سعر الأرز بدلاً من أن يكون ب 3 جُنيهات ونصف وصل ألي 5 جُنيهات، وسعر زُجاجة الزيت بدلاً من 8 جُنيهات وصلت ألي 10 جُنيهات، وعلبة الشاي وصلت ألي 10 جُنيهات ونصف، كما أن باقي الأسعار أرتفعت أيضاً.

أرتفعت أسعار الخضروات واللحوم ووصل سعر كيلوا الطماطم ألي 3 جُنيهات وسعر البصل الأحمر ألي 3 جُنيهات، وكيلوا البطاطس ألي 4 جُنيهات، كما أرتفعت أسعار اللحوم والفراخ البيضاء أيضاً فوصل سعر كيلوا الفراخ البيضاء ألي 25 جُنيهاً، وأسعار الأسماك المستوردة زادت الضعف.

ترجع زيادة هذه الأسعار ألي أرتفاع سعر الدولار الأمريكي، ويظل البنك المركزي جاهداً لحل تلك الأزمة التي قد تضر الأقتصاد المصري، كما أنه يسعي جاهداً لحلها قبل حلول شهر رمضان المبارك وموسم العمرة.

في هذا الفيديو نري معاناة التجار من أرتفاع أسعار هذه السلع، فلا يعلمون مالذي سيحدث في الأيام المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.