بالصور هل سيقتل ناصر سلماوي أم ينقذه نكشف لك ما سيفعله ناصر في الحلقة ال26

شهدت الحلقة 25 أحداث وتطورات جديدة وضعت ناصر الدسوقي في موقف صعب حيث طلب منه بدر باشا وضابط المباحث كمال أن يقتل الدكتور سلماوي صديق ناصر المقرب وشريكه على الرغم أن ناصر حذر سلماوي أكثر من مرة وطلب منه الهروب قبل أن يقتلوه ولكن لم يصدقه سلماوي وأعتقد أنه يريد أن يتخلص منه ليستولي على عرش السوق وتجارة السلاح وتصديره لوحده مما دفع سلماوي الي إستئجار بودي جارد لحمايته.

بالصور شاهد ماذا سيفعل ناصر الدسوقي في الموقف الصعب هل سيقتل سلماوي ولا بدر وكمال

وأنتهت الحلقة عند رفع ناصر المسدس اتجاة سلماوي وهنا السؤال ماذا سيفعل ناصر اليوم في الحلقة ال26 هل سيقتله أم يقتل بدر باشا وينقذ صديقه ونحن من خلال تتر المسلسل أكتشفنا بعض اللقطات التي تظهر ماسوف يحدث في الحلقة 26 وما سيفعله ناصر مع سلماوي حيث تظهر الصور التي نضعها تحت المقال.

أن ناصر يدير وجة يمينا بعيدا عن سلماوي وهو يبكي وحزين ويطلق عليه النار ثم يأخذه في السيارة كما تظهر الصور أيضاً في منطقة جبلية ويدفنه داخل حفرة رملية ويكون حزين جداً عليه وكل ذلك سيترونه من خلال الصور

Untitled-2 copy Untitled-3 copy 5 sss 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.