شاهد بالصور | “هدى هاني” دخلت الفن عن طريق شقيقة والدها

كثيراً ما يقوم العديد من الفنانين والفنانات، بمنح أقاربهم فرصة للظهور في الوسط الفني، أو على حسب ما يقال، الواسطة، على الرغم من أن هناك الكثير من أبناء الفنانين والفنانات يتمتعون بالموهبة، إلا أنه لا زال هناك الكثير لا يمتلك الحس الفني، أما عن الفنانة التي نتحدث عنها في هذا المقال، فهي الفنانة الشابة هدى هاني.

هدى هاني، فنانة شابة مصرية، بدأت حياتها الفنية مع الفنان الكبير محمد صبحي، صاحب اكتشاف العديد من الوجوه الشابة والجديدة، وكحال أي فنانة تعمل مع النجم الكبير محمد، فهذا يزيد من شهرتها، وكثرة نضجها الفني.

ولدت الفنانة هدى هاني في الثامن عشر من سبتمبر عام 1978، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية، وكما ذكرنا في السابق، أنها شاركت في بدايتها الفنان الكبير محمد صبحي في مسرحية الهمجي، بطولة سعاد نصر، ممدوح وافي، وقدمت من خلال المسرحية الشهيرة ابنة آدم، زهرة.

صور | تعرف على النهاية المؤسفة التي تعرض لها الفنان أنور إسماعيل، وسر جثته العارية

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية

صور | هل تتذكرون الشحات مبروك؟، شاهد كيف أصبح شكله بعد غياب طويل

بدايتها الحقيقية في عالم الفن والأضواء، كانت من خلال مسلسل يوميات ونيس، ذلك المسلسل الذي ارتبط بالأسرة المصرية، ولا زال يتم عرضه حتى يومنا هذا، على الرغم من وفاة بطلة العمل، الفنانة الراحلة سعاد نصر.

هدى هاني

من أبرز أعمال الفنانة هدى هاني، مسلسل العار، مع كل من الفنانين، مصطفي شعبان، أحمد رزق، شريف سلامة، والفنانة الكبيرة عفاف شعيب، كذلك مسلسل العطار والسبع بنات، مع الفنان الراحل نور الشريف، ومسلسل الخواجة عبد القادر، للفنان يحيي الفخراني.

الفنانة هدى هاني طوال مشوارها الفني، ظهرت في أعمال قليلة في السينما، على الرغم من أنها تتمته بالكاريزما التي تؤهلها لذلك، ولكن على الأغلب لم يكتشفها المخرجون لخوض هذه التجربة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد