بالصور لقاء سويدان وحسين فهمي أمام محكمة الأسرة بسبب مؤخر الصداق

شهدت اليوم محكمة استئناف الأسرة في منطقة التجمع الخامس، اليوم الخميس صراعا جديدا بين الفنان حسين فهمي وطليقته الفنانة لقاء سويدان، حيث نظرت اليوم محكمة الاستئناف الطعن الذي تقدمت به الفنانة لقاء سويدان على الحكم الذي صدر من قبل من محكمة الأسرة في منطقة الهرم، والذي نصف على رفض إلزام الفنان حسين فهمي بدفع ما طلبته طليقته الفنانة لقاء سويدان من مؤخر صداق قيمته خمسة مليون جنيه، حيث أكدت المدعوة بأن طليقها لم يقم بدفع مهر أو مؤخر صداق لها وإنما قد تعهد لها بأنه سيقوم بشراء فيلا بقيمة المبلغ باسمها، ولذلك فلقد قامت محكمة الاستئناف بتوجيه اليمين الحاسم للفنان الكبير حسين فهمي.

بالصور لقاء سويدان و حسين فهمي أمام محكمة الأسرة بسبب مؤخر صداق و مهر زواجهما

بالصور لقاء سويدان وحسين فهمي أمام محكمة الأسرة بسبب مؤخر صداق ومهر زواجهما

الفنان حسين فهمي أمام محكمة استئناف الأسرة يقسم اليمين الحاسم

و بالفعل حضر اليوم الخميس الفنان حسين فهمي أمام محكمة استناف الأسرة في التجمع الخامس ليقسم اليمين الحاسم، والذي أكت لقاء سويدان في تصريحاتها بأن هذا اليمين ليس له كفارة، ولذلك فلقد ارتضت أن يقف طليقها حسين فهمي ويقسم اليمين الحاسم وأنها قد ارتضت بحكم الله سبحانه الله وتعالى، ولهذا فلقد أقسم اليوم الفنان حسين فهمي أمام محكمة استئناف الأسرة  قائلا:

“أقسم بالله العظيم.. لم أتفق مع لقاء في عقد الزواج على مؤخر صداق بفيلا قيمتها 5 ملايين جنيه بمنطقة وادى النخيل بـ6 أكتوبر”.

بالصور لقاء سويدان وحسين فهمي أمام محكمة الأسرة في التجمع اليوم الخميس
بالصور الفنانة لقاء سويدان والفنان حسين فهمي أمام محكمة الأسرة في التجمع اليوم الخميس

جديربالذكر أن محكمة أسرة الهرم قد رفضت الدعوى التي تقدمت بها الفنانة لقاء سويدان من قبل بطلب الزام طليقها الفنان الكبير حسين فهمي بدفع مؤخر صداقها البالغ حوالي خمسة مليون جنيه، حيث أكدت بأنها وثقت في طليقها من قبل عندما أكد لها على قيامه بشراء فيلا في وادي النخيل، وسيقوم بكتابة العقد وتسجيلها باسمها فور انتهاءه من سداد أقساط الفيلا، وأنه ظل يماطل بعد الزواج حتى قام بطلاقها غيابيا.

بالصور لقاء سويدان وحسين فهمي أمام محكمة الأسرة بسبب مؤخر صداق ومهر زواجهما
بالصور الفنانة لقاء سويدان والفنان  أمام محكمة الأسرة في التجمع اليوم الخميس

و تكمل الفنانة لقاء سويدان حديثها بأنها ظلت تطالبه به بجميع الطرق الودية بأن يقوم بدفع ما عليه من حقوقها المالية والشرعية ولكنه قابل طلبها بالرفض، وتجاهل ما تطلبه منه حتى فكرت باللجوء إلى محكمة الأسرة كي تنال حقوقها.

هذا ومنذ أيام قليلة حكمت المحكمة بخلع المليارديرة السعودية السيدة رنا القصيبي من زوجها الفنان حسين فهمي بعد أن قامت بالتنازل عن كافة حقوقها المادية والشرعية وردت عليه المهر الذي قام بمهرها به عند الزواج، حيث كانت قضية خلع الفنان ورنا القصيبي تعد قضية الخلع الأشهر التي شهدتها المحاكم المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد