بالصور| كارثة في مصنع بأكتوبر لتصنيع الياميش لشهر رمضان

قام أحد المواقع الإخبارية المصرية بنشر مجموعة كبيرة من الصور التي ترصد مخالفات صريحة لأحد مصانع انتاج الياميش بمدينة السادس من أكتوبر، حيث رصدت الصور فساد كميات كبيرة من التين وقمر الدين.

كارثة في مصنع ياميش

كارثة في مصنع ياميش

مباحث التموين والمصنع

حيث وصلت معلومات إلى مدير مباحث التموين العميد  العميد ” مصطفي البكري”، بأن صاحب مصنع لتعبئة الياميش بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر ويدعي ” محمد.م” يبلغ 25 عاماً يقوم بجمع التين وقمر الدين المنتهي الصلاحية ويقوم بإعادة تدويرها مرة أخرى وتعبئتها، وإعادة تدوين بيانات الإنتاج وتاريخ الصلاحية من جديد، مع العلم بأن هذا المصنع غير مرخص، ويتم عرضه على المواطنين من جديد، حيث أن هذا المنتج يعتبر ضار جداً بصحة الإنسان وغير صالح للإستخدام الآدمي.

الكميات المضبوطة

وعلى الفور قامت قوة من مباحث التموين باستهداف المصنع واقتحامه، حيث تم ضبط المتهم وبحوزته 30 طن من التين مجفف بدون بيانات، و20 طن من التين المجفف مدون عليه بعض السماء التجارية، كما تم أيضاً ضبط  16.6 طن من قمر الدين منتج نهائي معد للبيع، حيث بلغت إجمالي المضبوطات التي تم ضبطها في هذا المصنع الغير مرخص 66.650 طن من الياميش الغير صالح للإستخدام الآدمي.

حيث أقر المتهم ” محمد ” أمام اللواء ” إبراهيم الديب” مدير مباحث الجيزة بنشاطه الغير مشروع، وتم التحفظ على المضبوطات بالكامل، تحرر محضر بالواقعة وإرساله للنيابة العامة لعمل التحقيقات اللازمة مع المتهم.

شاهد الصور


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد