بالصور طلاب الثانوية العامة يغشون الاجابات بتوزيع الدرجات

قام أحد المعلمين بتصويير نموذج إجابة أحد طلاب الصف الثالث الثانوى لمادة اللغة العربية  بعد تصحيح العينة العشوائية من إمتحان اللغة العربية، وقام بنشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك “، وأخذ يُطالب المسئولين بضرورة التدخل من أجل إيقاف ظاهرة الغش في مصر.

1

حيث عبر هذا المدرس عن غضبه الشديد لما وجده داخل نموذج الإجابة الخاص بهذا الطالب، فحينما كان يقوم بتصحيح العينة العشوائية من مادة اللغة العربية وجد أحد الطلاب إجابته مُطابقة تماماً للإجابات الموجودة بنموذج الإجابة الصادر من وزارة التربية والتعليم.

3

ليس هذا فقط بل تفاجأ المدرس أيضاً بقيام هذا الطالب بكتابة توزيع الدرجات كما هو موجود بنموذج الإجابة، مما دفع المدرس إلى الدخول في حالة من الغضب الشديد بعد ظهور ظاهرة الغش بشكل كبير في مرحلة الثانوية العامة.

2

كما أكد هذا  المدرس أن هذا الطالب حصل على درجة 78.5 من أصل 80 درجة في إمتحان اللغة العربية، فلم يجد هذا المدرس أمامه سوى تصوير نموذج إجابة هذا الطالب ونشره على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، وأخذ يُطالب الوزير بُسرعة التدخل من أجل إيقاف عملية الغش وتسريب الإمتحانات حتى لا يتساوى مثل هذا النوع من الطلبة الغشاشين بالطلبة المجتهدين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد