بالصور.. سائق توك توك بالغربية يدعي أنه “إبن النبي”

قام أحد الأشخاص ويدعي عبدالبديع السيد والذي يعمل كسائق لتوك توك في محافظة الغربية، بإعلان أنه إبن النبي محمد صلي الله عليه وسلم، وقد إنتشر أحد الفيديوهات التي يظهر فيها هذا الشخص وهو يخطب في بعض الأفراد، ويحاول أن يقنعهم بما يدعي، وهو الأمر الذي لافي إنتشار واسع جداً في جميع الآنحاء بسبب غرابة الأمر.

وبالتحديد هذا الشخص من قرية كفور بلشاي وهي أحد القري التابعة لمركز كفر الزيات، وهو يحاول بشتي الطرق أن يقنع من هم داخل القرية بهذا الأمر، وهو الأمر الذي أغضب الكثيرين، خاصة بعد إنتشار العديد من الصور والفيديوهات الخاصة به، وهو يتحدث في هذا الأمر، وتم نقل الامر على عدد كبير من المواقع الكبري.

ويؤكد هذا الشخص أن الرسول صلي الله عليه وسلم قد جاء إليه في أحد الليالي وأعطي له لقب “إبن النبي” وأن إبنه هو حفيد رسول الله، ويدعي أنه هو النبي الجديد الذي جاء في هذا التوقيت، وقد أغضبت تلك الاحاديث عدد كبير من اهالي القرية لأنه يخالف الشريعة الإسلامية.

وقد طلب عدد كبير من أهل القرية أن يكون هناك تدخل من الأزهر الشريف من أجل التصدي لهذا الشخص، الذي إنتشرت أحاديثه في عدد كبير من الأماكن، وأصبح خطر حقيقي، لأن ما يحاول ترويجة مخالف بشكل كامل للدين الإسلامي، وهذه بعض الصور نقلاً عن موقع فيتو:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد