بالصور زوجة تثير الجدل بعد قرارها حضور فرح زوجها على سيدة أخرى

تدأول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صور لزوج يتزوج من زوجة تانية على زوجته الاولى ولكن ليس ذلك هو الغريب في الآمر لأن الغريب في الصور أن الزوجة الأولى تحضر فرح زوجها وتجلس بجواره هو والعروس الجديدة في الكوشة وتتصور معاهم وهى في غاية السعادة والأبتسامة لا تفارق وجهها.

سيدة تثير الجدل بعد قرارها حضور فرح زوجها.

والزوج يبدى لها كل الإحترام والتقدير ويقبل رأسها الأمر على الكوشة أمام كل الحاضرين وهذا المشهد حاز على العديد من التعليقات من النشاط عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول نقد ما حدث وتعليقات آخرى تأييد لموقف الزوجة الأولى.

حيث كان أحد الآراء من إحدى النشطاء تدعى جنى علقت على الصور بأن الزوجه الأولى والزوج شكلهم بيحبوا وبيحترموا بعض وأكيد سبب قوى هى تعلمه خلها موافقة ومرحبه بزواج زوجها من أمرأة آخرى أما أحد النشطاء يدعى محمد على قائلا’ أن الزوجة الأولى سيدة صالحة تعلم شرع الله جيدا ومؤمنه به لذلك متفهمه أمر زواج زوجها من أمرأة آخرى لذلك قامت بحضور زفافه على زوجة ثانية.


والبعد الآخر سخر من الزوجة الثانية من شكلها قائلين إن الزوجه الأولى أحلى وزواج زوجها من آخرى مجرد نذوة وأنه اكيد هيرجع للأولى  والبعض الآخر أنتقد الوضع بشدة ومنهم أحدى النشطاء عبر السوشيال ميديا علقت ناصحة للزوجة الأولى أعتبريه مات وعيشى حياتك أنتى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد