بالصور.. رد محمد رمضان على عميد معهد القلب على صورة الدولارات

بعد انتقادات عميد معهد القلب السابق، الفنان محمد رمضان يرد على صورته المثيرة للجدل في الطائرة حيث نشر صورة له داخل الطائرة بجانب آلاف الدولارات أثناء عته من الولايات المتحدة إلى القاهرة لاستكمال تصوير فيلمه “ع الزيرو”. وقد تعرض الفنان لانتقادات كثيرة من قبل الجمهور بسبب هذه الصورة واتهامه باستعراض أمواله، وكان عميد القلب السابق جمال شعبان من بين المنتقدين.

 

 

محمد رمضان يرد على انتقاد عميد معهد القلب السابق لصورة الدولارات

 

 

 

محمد رمضان يرد على انتقاد عميد معهد القلب السابق لصورة الدولارات

رد محمد رمضان على الانتقادات:

رد الفنان محمد رمضان على الانتقادات التي وجهت له بسبب صورته المثيرة للجد في الطائرة، حيث قال: “شكراً يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة، وتليفون حضرتك على الخاص”.

محمد رمضان يرد على انتقاد عميد معهد القلب السابق لصورة الدولارات

انتقاد الدكتور جمال شعبان:

انتقد جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، الفنان محمد رمضان بسبب صورته التيشرها على حسابه في الإنستجرام وهو يجلس بجانب مجموعة من الولارات، ودعاه لشراء أجهزة كهربائية للمستشفيات التي تحتجها الفئات الفقيرة والمحتاجة، والتي تعاني من مشاكل صحية خطيرة. وعاد الفنان محمد رمضان إلى مصر بعد انتهاء جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، ونشر فيديو على حسابه في الإنستجرام وهو يصعد إلى الطائرة الخاصة مع أولاده، وأعلن عن استكمال تصوير فيلمه “ع الزيرو”، والذي يعرض حاليًا في دور العرض المصرية. كما حقق فيلمه السابق “هارلي” نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وهو من بطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وأحمد داش وحسني شتا ومي كساب ونشوى بلال وإسماعيل فرغلي، ومن إخراج محمد سمير.

حذف الصورة من مواقع التواصل:

بعد تعرضه لانتقادات حادة، قرر الفنان محمد رمضان حذف صورته التي نشرها على حسه في الإنستجرام والتي تظهر “رزم”دولارات على مقعد الطائر المجاور له، واكتفى بنشر صورة له من داخل الطائرة لا تظهر الدولارات بشكل كامل. وكان محمد رمضان قد قام بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أحياجموعة من الحفلات الغنائية وحضرها عدد كبير من جمهوره في أمريكا، ونشر صورًا لاستقبال الجمهور له في حفلاته المختلفة عبر صفحاته الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد