بالصور: حكاية مدرس حصل على 30 جنيه مكافأة على حصوله على المركز الأول على مستوي الجمهورية تصرف بعد 20 سنة

المعلم ” ياسر محمد رشاد محمد ” مدرس الدراسات الإجتماعية بمدرسة ” كفر سليمان موسي ” الإبتدائية بالزقازيق محافظة الشرقية حصل على المركز الأول على مستوي الجمهورية في مسابقة المراجعة البيئية بعد تفوقه على 54،000 مدرسة على مستوي الجمهورية، المؤسف أن وزارة التربية والتعليم قامت بتكريمة عن طريقه منحه شهادة إستثمار قيمتها 30 جنيها تصرف بعد 20 سنة في عام 2036 الأمر الذي أصابه بالإحباط.

مدرس يحصل علي 30 جنيه بعد حصوله علي المركز الأول

ياسر محمد رشاد محمد

كان الأفضل ألا يكرم من الأساس

صرح ياسر أنه  ذهب إلى مديرية التربية والتعليم وتحدث عن المجال البيئي وكيفية تطوير مدرسته أمام قيادات التربية والتعليم، وبعد الإنتهاء قام أحد المعنيين بمديرية التربية والتعليم بإبلاغ الأستاذة ” إبتسام ” رئيس قسم التربية البيئية والصحة السكانية بوجود ورق لهم في الخارج.

وكانت المفاجأة التي أصابت الأستاذ ياسر بالإحباط حين وجد ظرف به شهادة إستثمار بقيمة 30 جنيها تصرف بعد 20 سنة في عام 2036 الأمر الذي أثار إستياؤه وشعر بالإحباط وتمني لو لم يكرم من الأساس.

وتابع أنه لم يكن ينتظر تكريما ماديا من الوزارة بل أراد فقط التكريم المعنوي، فبدلا من إعطائه 30 جنيها كان الأفضل ألا يكرم .

شهادة الإستثمار بقيمة 30 جنيه
شهادة الإستثمار بقيمة 30 جنيه

طبيعة مسابقة المراجعة البيئية

حصل ” ياسر محمد رشاد محمد ” على المركز الأول على مستوي الجمهورية في مسابقة المراجعة البيئية، مسابقة المراجعة البيئية هي عبارة عن كل ما يخص المدرسة من أنشطة خاصة بالتلاميذ وإنشاء حديقة بالمدرسة وترميم السور وتوفير وسائل الأمان.

وشارك ” ياسر محمد رشاد ياسر ” ممثلا عن مدرسة ” كفر سليمان موسي ” مركز الزقازيق بناءا على دعوة من مديرية التربية والتعليم بالشرقية، وحصل على المركز الأول بعد تفوقه على 54،000 مدرسة على مستوي الجمهورية.

تكريم لرفع الروح المعنوية ولكن ” بعد إيه ”

صرح الأستاذ ” خالد جعفر” مدير إدارة غرب الزقازيق التعليمية أنه فخور بالمعلم ” ياسر محمد رشاد محمد ” الذي رفع إسم المحافظة عاليا في الجمهورية بأكملها وأنه مستاء من طريقة تكريمه، فكان من الأحري أن يكرم التكريم الذي يليق به.

وعلى نفس السياق أضاف ” خالد جعفر” أنه سيتم تكريم المعلم الفاضل على مجهوده من قبل محافظته في نقابة المعلمين بالشرقية حتى يكون قدوة لمعلمين الشرقية وأبنائها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد