بالصور حفيدة اسماعيل يس تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى

يُعتبر الفنان إسماعيل يس من أحد علامات الفن الذين تمتعوا بخفة الظل، كما إستطاع الفنان الكوميدى الرائع إسماعيل يس أن ينال حب الكثير من الجماهير منذ لحظة ظهوره على الشاشات وحتى الآن.

وقف القدر عائقاً أمام سارة إسماعيل يس حفيدة الفنان الراحل إسماعيل يس، حيث توفي الفنان إسماعيل يس قبل ولادة سارة ب12 عاماً، كما ظهرت سارة إسماعيل يس في الكثير من اللقاءات التليفزيونيو وتدأول الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى صوراً لها بعد أن تمكنت من سرقة قلوبهم بجمالها الفاتن.

1 2

تزوج الفنان الراحل إسماعيل يس 3 مرات، فعلى الرغم من ذلك لم يُنجب الفنان إسماعيل يس سوى إبن واحد فقط، هو المخرج العظيم ” يس إسماعيل “، ذلك الإبن الذي قد أنجبه الفنان إساعيل يس من زوجتته الأخيرة ” فوزيه “.

3 4 5

تُعتبر سارة يس هى الإبنة الأكبر للمخرج الراحل يس إسماعيل يس، حيث تم نشر مجموعة من الصور لسارة وهى برفقة زوجها، ثم بع ذلك ظهرت في بعض الصور وحده، وإنتشرت مجموعة من الصور لها هى وإبنها وزوجها، حيث تدأول مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى تلك الصور بعد أن تمكنت سارة من سرقة قلوبهم لجمالها الذي لا مثيل له.

6 7 8

من جانب آخر ظهرت سارة في أحد البرامج التليفزيونية، وأكدت أن أحد المواقف الصعبة التي تعرض لها جدها إسماعيل يس، هى لحظة عودته من لبنان وذهابه إلى أحد البنوك من أجل كشف حسابه، وهنا كانت الصدمة حيث وجد إسماعيل يس أن حسابه لا يتجاوز 2 جنية، وذلك بعد أن كان به ما يصل إلى 300 ألف جنية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد