بالصور.. أحمد السقا يلعب كرة قدم مع على ربيع ونجوم مسرح مصر

أحمد السقا معروف بعشقه لركوب الخيل وظهر في العديد من أفلامه يركب الخيل لكن ما لا يعرفه عشاقه أنه يحب لعب كرة القدم أيضًا، وشارك على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام https://www.instagram.com/accounts/login/ ” صورة له تجمعه مع الفنان الصاعد على ربيع ومجموعة من أبطال نجوم مسرح مصر الشهير الذي يحبه كثير من المتابعين في العالم العربي.

بالصور.. احمد السقا يلعب كرة قدم مع علي ربيع ونجوم مسرح مصر

بالصور.. أحمد السقا يلعب كرة قدم مع على ربيع ونجوم مسرح مصر

اقرأ أيضًا:عبلة كامل ترد على خبر اعتزالها وعلاقته بمسلسل سلسال الدم.. تصريحات جريئة حقًا

تداولت الكثير من المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت أنباء تفيد بأن الفنانة الشهيرة عبلة كامل قد قررت الاعتزال عن الفن نهائيًا بعد الانتهاء من تصوير الجزء الرابع من مسلسل “سلسال…أكمل القراءة ←

وكتب أحمد السقا اسفل الصورة التي قام بمشاركتها على موقع “انستجرام”، أمس الجمعة: ” لعب كورك وكدا ? “، وعن آخر الأعمال الفنية التي يقوم بالمشاركة فيها الفنان أحمد دالسقا فهو يصور فلم بعنوان “من 30 سنة” ويشاركه البطولة كل من شريف منير، والفنانة منى زكي، وميرفت أمين، ونور، وأحمد فهمي، وصلاح عبدالله، وأحمد فؤاد سليم، وجميلة عوض.

 

بالصور.. أحمد السقا يلعب كرة قدم مع على ربيع ونجوم مسرح مصر

 اقرأ أيضًا: رد قاسي من عادل إمام على الأجر الخيالي والضخم الذي حصل عليه من برنامج نعم أنا مشهور على إم بي سي مصر

رد قاسي من عادل إمام على الأجر الخيالي والضخم الذي حصل عليه من برنامج نعم أنا مشهور على إم بي سي مصر > تداولت العديد من المواقع الإلكترونية والصحف ومواقع التواصل…أكمل القراءة ←

فيلم ” من 30 سنة” من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداث الفيلم في عالم تجارة الجريمة والسلاح، فهو فيلم يصنف أكشن في المقام الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد