أحمد السقا يأكل رأس الثعبان في برنامج المقالب “رامز نيفر إند”

قام الفنان رامز جلال بطرح، البرومو الخاص ببرنامج المقالب الخاص به “رامز نيفر إيند”، والذي يتم عرضه من خلال قنوات “mbc الفضائية”،خلال شهر رمضان القادم، وسيتم عرض البرنامج بعد الإفطار مباشرة.

احمد السقا يأكل الثعبان

وقد ظهر في البرومو الخاص بالبرنامج مجموعة من نجوم الفن، ومن بين هؤلاء النجوم الفنان أحمد السقا، والذي ظهر في البرومو يمسك بثعبان في يده، وقام بأكل رأسه أمام الجميع، ثم قام بإلقائه خلفه، وقد لاحظت الجمهاهير ظهور الفنان أحمد السقا بدون غطاء رأس وهذه من المرات القليلة التي يترك فيها شعره هكذا.

برنامج رامز جلال “رامز موفي ستار”

من ناحية أخرى كان أحدث البرامج التي قدمها الفنان رامز جلال هو برنامج “رامز موفي ستار” والذي تم عرضه في رمضان الماضي، والذي كان في عام 2022، وشارك الفنان رامز جلال خلال حلقات البرنامج، النجم العالمي فان دام، وكان تصويرحلقات البرنامج في المملكة العربية السعودية.

 فيلم أخى فوق الشجرة.

من جانب أخر، قام الفنان رامز جلال بالإحتفال بعرض فيلمه الجديد “أخى فوق الشجرة”، وشارك الفنان رامز جلال بطولة الفيلم، كلًا من:  الفنانة نسرين طافش، والفنانة تارا عماد، والفنان حمدى الميرغنى، والفنان بيومي فؤاد، والفيلم من إنتاج وليد صبري، ومن تأليف لؤى السيد وقام بالإخراج محمود كريم.

وأحداث الفيلم تدور، حول شاب منطوي على نفسه يعيش حياة صحية منظمة وسهلة، ولكن عندما دخل توأمه بهاء الذي لم يكن يعرف أن لديه أخ وقد ظهر في حياته فجأة فقلبها رأسا على عقب في واحد من الأعمال  الكوميدية التي يقدما الفنان رامز جلال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد