بالصور.. أول رد من نشوي مصطفي بعد إتهامها بالتنصير

قامت الفنانة المصرية الكبيرة نشوي مصطفي بالرد على الأخبار والتقارير التي تم تداولها بشكل موسع في الأيام القليلة الماضية، والتي تتحدث عن أنها قد تركت الإسلام ودخلت في المسيحية، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً في جميع الأوساط المصرية خلال الفترة الماضية، ودفع النجمة الكبيرة للرد على تلك الآنباء من خلال حسابها الرسمي بالفيس بوك.

نشوي مصطفي

بالصور.. أول رد من نشوي مصطفي بعد إتهامها بالتنصير

حيث قامت نشوي مصطفي بنشر منشور على حسابها الشخصي الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، تؤكد فيه أن كل تلك الأخبار والشائعات ليس لها أي اساس من الصحة، وأنها على دين الإسلام ولم تخرج عنه كما أشاع البعض في الأيام القليلة الماضية، من أجل تشوية سمعتها وصورتها امام جمهورها الكبير.

وقامت نشوي بنشر الشهادتين من أجل التأكيد على فكرة عدم خروجها من ديانة الإسلام، خاصة وأن الأمر تم التروجيه له بشكل موسع جداً في عدد كبير من الصفحات الإجتماعية، وأكدت أنها تختصم جماعة الأخوان الإرهابية إلى يوم القيامة، وهي إشارة منها بأن الجماعة هي من تنشر تلك الإشاعات التي تحاول أن تشوه سمعتها.

والجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة نشوي مصطفي قد قامت بتحريف كلمة “بسم الله الرحمن الرحيم” خلال تكريمها في المجمع الكاثوليكي، وهو الامر الذي عرضها لهجوم شديد جداً خلال الأيام الماضية، وصل في النهاية إلى الحديث عن تركها الإسلام ودخول المسيحية.

صورة منشور نشوي مصطفي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. شادي يقول

    وهل مثل هؤلاء عندهم دين