بالتزامن مع الطقس السيئ.. دعوة عاجلة من محافظة البحر الأحمر إلى المواطنين

تشهد محافظة البحر الأحمر، سقوط أمطار غزيرة على مختلف المناطق، لتطلق إدارة عمليات محافظة البحر الأحمر تحذير شديد اللهجة إلى المواطنين من عدم استقرار في الأحوال الجوية على مختلف أنحاء القرى والمدن، وأوضحت إدارة عمليات محافظة البحر الأحمر أنه من المتوقع هبوب نشاط للرياح الشمالية الغربية تصل إلى 25 عقدة على أن تكون محملة بالرمال والأتربة وتؤدي إلى انخفاض في الرؤية الأفقية لأقل من 3 كيلومتر.

دعوة عاجلة من محافظة البحر الأحمر إلى المواطنين

دعوة عاجلة من محافظة البحر الأحمر إلى المواطنين

ووجهت محافظة البحر الأحمر دعوة عاجلة إلى المواطنين بضرورة توخي الحذر خلال القيادة على الطرق، وداخل المدينة وعلى الطرقات السريعة، خاصة بعد هبوب رياح محملة بالأتربة تؤدي إلى حجب الرؤية على الطرق السريعة والداخلية منعًا لوقوع حوادث مرورية.

محافظة البحر الاحمر
محافظة البحر الاحمر

وتشهد محافظة البحر الأحمر حالة من هدوء الرحلات البحرية متأثرة بتداعيات شدة الرياح بداية من منتصف اليوم، وعن حركة موانئ البحر الأحمر تداول نحو 1079 طن بضائع عامة ومتنوعة، من بينهم نحو و357 شاحنة و50 سيارة ملاكي، كما شملت حركة الصادرات نحو 663 طن بضائع عامة، إضافة إلى عبور نحو 139 شاحنة و11 سيارة ملاكي.

جولة تفقدية لسكرتير محافظة البحر الأحمر على مشروع الإسكان

وعلى جانب آخر شن تفقد اللواء محمد البندارى، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر عددًا من المواقع الهامة في مشروع الإسكان المتميز بجوار السوق الحضري الجديد بالدهار، في الغردقة من أجل متابعة سير العمل في المشروع برفقة كل من كمال سليمان مدير عام التخطيط والمتابعة بديوان عام محافظة البحر الأحمر.

وأشاد سكرتير محافظة البحر الأحمر بالجهود المبذولة خلال الطقس السيئ، ودعا المقاول إلى ضرورة إنهاء الأعمال حسب البرنامج الزمني المخصص، على أن يتوفر فيه المواصفات الفنية والجودة العالية، ويتبع مشرع محافظة البحر الأحمر كما أنه ممول من صندوق الإسكان، ويتم تحت إشراف مديرية الإسكان والمرافق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد