انطلاق معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 في دورته 54 تحت شعار” على اسم مصر… معاً نقرأ… نفكر… نبدع”

تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، قام السيد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير لعام 2023م، بافتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته 54، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس، وتستمر فعالية حتى يوم  الإثنين الموافق 6 فبراير لعام 2023م.

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير، افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، معرض القاهرة الدولي للكتاب، يرافقه الدكتورة نفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، والدكتور أحمد بهي الدين، رئيس معرض القاهرة الدولي للكتاب، وعدد من الوزراء، ورجال الأعمال، والشخصيات العامة، بالإضافة إلى ممثلين الأجنحة العربية والدولية.

ينطلق المعرض هذا العام تحت شعار” على اسم مصر… معاً نقرأ… نفكر… نبدع”، واختيرت المملكة الأردنية الهاشمية، ضيفاً شرفياً للمعرض هذا العام، كما وقع الاختيار على الشاعر صلاح جاهين، ليكون شخصية المعرض لهذا العام، كما وقع الاختيار أيضاً على الكاتب كامل الكيلاني، ليكون شخصية المعرض لهذا العام لمعرض الكتاب للطفل.

هذا ويشارك في معرض القاهرة الدولي في دورته 54، نحو 1047 دار نشر، من 53 دولة، من مختلف دول العالم، ويضم المعرض 500 فعالية مختلفة، بالإضافة إلى عقد العديد من اللقاءات والندوات، مع مبدعين في مختلف المجالات.

يستقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب، الجمهور بدءا من غد الخميس الموافق 26 يناير لعام 2023م، يوميا من الساعة ال 10 صباحاً، حتى الساعة الثامنة مساء، ويومي الخميس والجمعة من الساعة العاشرة صباحاً، حتى الساعة التاسعة مساء.

– سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات فقط، ودخول ذوي الهمم ومرافقيهم مجاناً، ويمكنكم حجز التذاكر من هنا.

– الدليل الكامل للفاعليات الثقافية من هنا.

– تحميل خربطة أماكن دور النشر للوصول إليها بكل سهولة من هنا.

– للوصل إلى مكان معرض الكتاب( اللوكيشن)، بالتجمع الخامس من هنا.

اقرأ أيضاً:

أمامك 7 ثوان لاكتشاف 7 اختلافات… لمن يعشق التحدي

حدد مكان “الثعبان”… في أقل من 10 ثوان فقط

” أفضل علاج للسحر” يخلصكم منه إلى الأبد … في دعاء الشيخ الشعراوي

تأمل الصورة جيداً… وأخبرني من الفنانة الموجودة بالصورة؟

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد