انطلاق مبادرة 100 يوم صحة في محافظة الشرقية بحضور نائب المحافظ ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة

انطلقت فعاليات المبادرة الرئاسية “١٠٠ يوم صحة” في محافظة الشرقية بمصر، حيث تهدف المبادرة إلى تحسين الوضع الصحي للمواطنين وتعزيز الوعي الصحي لديهم. وتشمل المبادرة توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين بشكل مجاني لمدة ١٠٠ يوم، بالإضافة إلى خدمات تنظيم الأسرة وحملات التوعية الصحية والمسح الميداني لرفع نسب التغطية للتطعيمات الروتينية، وتشمل الخدمات أيضاً العمل على رفع جودة الأغذية وصحة البيئة.

مبادرة 100 يوم صحة في محافظة الشرقية

وأكد ممدوح غراب محافظ الشرقية جاهزية المحافظة لتنفيذ المبادرة، مشيراً إلى أنه تم توفير الدعم المادي واللوجستي للحملة، هذا وقد تم إطلاق المبادرة في محافظة الشرقية بحضور عدد من المسؤولين والمسؤولات في وزارة الصحة والسكان، والمحافظة.

 وأوضح وكيل وزارة الصحة أن المبادرة تهدف إلى توعية المواطنين بالخدمات الصحية والعلاجية وتحسين جودة الخدمات للمنتفعين، وأعلنت وزارة الصحة والسكان عن خط ساخن للرد على استفسارات المواطنين حول المبادرة من خلال الاتصال بالخط الساخن للمبادرة 15335.

انطلاق مبادرة 100 يوم صحة في محافظة الشرقية بحضور نائب المحافظ ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة
محافظة الشرقية

يأتي إطلاق هذه المبادرة في إطار حرص الدولة المصرية على تحسين الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين، وتحسين جودة الحياة للمواطنين، وتشجيعهم على العناية بصحتهم وصحة أسرهم. وتعد هذه المبادرة خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف الأسمى لتحسين الوضع الصحي في مصر، وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد