انسحاب تشاد من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية الجابون 2017

يشغل الرأى العام الكروى في مصر في الفترة الحالية موقف المنتخب القومى من التأهل إلى أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستقام في الجابون  2017. ومن الجدير بالذكر أن تلك البطولة تحظى بالكثير من الاهتمام خاصة عند المصريين اسياد تلك البطولة بالنتائج والارقام فقد استطاع منتخب الفراعنه تحقيق البطولة في العشرة سنوات الاخيرة 3 مرات على التوإلى بداية من بطولة 2006 المقامة في مصر مروروا بالبطولة المقامة في انجولا 2008 وانتهاءا ببطولة 2010 المقامه في غانا. وقد غاب منتخب الفراعنه عن تلك البطولة منذ عام 2010 ويأمل التأهل إلى البطولة القادم أن شاء الله.

وقد قرر فريق تشاد الانسحاب منذ ساعتين تقريبا من البطولة وقد اعلم الاتحاد الافريقى لكرة القدم ” الكاف ” وقام الكاف بدوره بإتخاذ الاجراءات اللازمة لهذا الموقف الغير مبرر من المنتخب التشادى. فقد أرسل الكاف فاكسات ورسائل للثلاث فرق الاخرى في المجموعه وقام بإقرار ترتيب جديد للمجموعه بعدما قام بحذف نتائج الفرق الثلاث مع الفريق المنسحب كما تنصف لوائح الفيفا. وبهذا اصبح ترتيب المجموعه مصر في المركز الأول ولكن ب 4 نقاط بدلا من 7 ونيجيريا ب 2 نقطتين فقط.

وجدير بالذكر أن منتخب الفراعنه سيلاقى منتخب نيجيريا بعد غد الثلاثاء على استاد برج العرب بالاسكندرية ومن المقرر خلود منتخب تنزانيا إلى الراحة بعدما كان مقرر له ملاقاه فريق تشاد غدا.

3201627175458694جدول-ترتيب-المجموعة-السابعة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد