انتقادات حادة للشيخ العريفي عقب نعيه لأحد المنفذ فيهم حكم الإعدام في قضية “عرب شركس”!

موجة من الانتقادات تعرض لها الشيخ محمد العريفي الدعاية الإسلامي الشديد من أغلب المصريين بسبب نعيه لأحد المتهمين في قضية عرب شركس والذي جرى تنفيذ حكم الإعدام فيه صباح أمس.

 

وكتب الشيخ العريفي عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” اليوم اعدم الابن الغالي عبد الرحمن سيد 19 سنة طالب ثانوي متفوق درآسيا وهو السادس في الترتيب على مستوى الجمهورية وذكي وحافظ للقرآن”

arefi

وبعد كتابته لهذه العبارات انهالت الكثير من الانتقادات عليه بسبب عدم رؤيته للكثير من ضحايا الإرهاب وانه لم يترحم عليهم ويتجاهلهم وذلك وفقا لرأي الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت وزارة الداخلية قد نفذت حكم الإعدام في حق ستة من المحكوم عليهم في قضية عرب شركس بعد المحاكمات العسكرية التي وقفوا أمامها واستنفذوا جميع طرق الطعن على الحكم.

 

وكانت الجماعات الإرهابية قد قتلت ثلاثة من أعضاء النيابة العامة في محافظة شمال سيناء ومعهم سائق العربة التي يستقلونها في الوقت الذي لم يقم فيه الشيخ العريفي بنعيهم على الأقل وهو سر انتقاد الكثير له في جمهورية مصر العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. إسماعيل يقول

    جريمة إغتيال القضاة فعلتها المخابرات وارجعوا إلی الصور لتعرفوا انهم قتلوا قتلوا خارج السيارة ثن نقلوا إلی ودليل ذلك لا توجد أي دماء اوطلق ناري علی الكرسي وهم مقتولا كم تقولون في السيارة من النقطة زيرو بالله عليكم فوقوا وشغلوا دماغك ولا تسلموها للإعلام والكذابين يرحمكم الله

  2. وائل حجازى يقول

    أكرمكم الله شيخنا الجليل واعز الإسلام بكم

  3. mahmoud mohamed يقول

    الانقلاب دمر كل أنسان لديه فكر والدكتور العريفى قال كلمة حق وأتمنى أن يقود حملة من العلماء لفضح هذا العميل الخائن الكلب عبد الفتاح السيسى ومن يعبدوه

  4. محمد يقول

    ياترى مين هما المصريين اللى بينتقدوا العريفى اكيد ولاد الراقصات الحشاشين والممثلين ولاد الام المثاليه ياشوية عبيد