النجمة “هند صبري” تدخل في نوبة بكاء شديد بسبب “السرطان”| إليكم التفاصيل

دخلت النجمة الكبيرة هند صبري في نوبة من البكاء الشديد أثناء لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم على قناة CBC، وذلك بسبب تذكرها مرض السرطان واللحظات الصعبة التي عاشتها أثناء فترة مرض صديقتها “سيلفيا”، مؤكدة على أن فكرة مسلسل حلاوة الدنيا قد جائت من مرض صديقتها المقربة تلك.

النجمة "هند صبري" تدخل في نوبة بكاء شديد بسبب "السرطان"| إليكم التفاصيل

وأضافت هند أن صديقتها ليست الحالة الوحيدة التي أصيبت بمرض السرطان من أقاربها، ولكن سيلفيا بشكل خاص كانت الأقرب لها، وقد عاشت معها كل فترات العلاج والمعاناة التي مرت بها أثناء العلاج من هذا المرض الخطير، مؤكدة على أنها قد رأت كم المعاناة الرهيب الذي يعيشة أي مريض بالسرطان من البداية حتى النهاية.

وقال النجمة التونسية هند صبري أنها قد حضرت أول جلسات العلاج الكيميائي مع صديقتها، وقد علمت بشكل كبير كم أن الأمر صعب ومؤلم للغاية، وهو ما أثر عليها بشكل كبير وجعلها تقدم دورها في مسلسل حلاوة الدنيا بشكل مختلف، وبرغم كل ذلك كان هناك لحظات من الفرحة والسعادة الغامرة تجمعها مع صديقتها المريضة.

وأردفت هند صبري أنها هي وصديقتها كثيراً ما كانوا يحاولون نسيان أمر مرض السرطان، وذلك عن طريق الأحاديث والضحك المتواصل، ولكن ينتهي كل ذلك بالدموع والبكاء الشديد لما كان في تلك الفترة من صعوبة، وأكدت أنها كانت تشارك صديقتها شراء “الباروكة” بعد أن تساقط شعرها بسبب العلاج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابرا هيم سرحان يقول

    لا حــــــو ل و لا قــــو ة الا بـــــا لــلـه ا لـلـــه هــــو ا لــشــــــا فى