هند صبري تدافع عن منى زكي بعد الهجوم عليها: ممثلة عظيمة

دافعت الفنانة هند صبري، عن النجمة منى زكي، بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له عقب طرح فيلمها “أصحاب ولّا أعز” عبر منصة “نتفليكس” في يناير الماضي.

هند صبري تدافع عن منى زكي بعد الهجوم عليها: ممثلة عظيمة

ودعمت هند صبري، صديقتها قائلة: “منى زكي ممثلة عظيمة والسوشيال ميديا عملت نوع من الوهم”، في إشارة إلى أن الشارع والواقع مختلف عن الواقع الافتراضي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت هند، أن كل شخص حر في رأيه على السوشيال ميديا، ولكن ليس كله عفوي فيجب أن نفهم جيدًا أنه إذا كانت جميع الأراء في اتجاه واحد فهذا يكون نبض الشارع، بالعكس السوشيال ميديا تزيف الرأي العام.

وتابعت هند، أن الفنانين لا يعرفون ردود الأفعال من السوشيال ميديا، فهناك أعمال تريند على تويتر وفيس بوك في رمضان لكن في الشارع ليس لها وجود، والعكس صحيح أيضًا فهناك أعمال ليست تريند ولكنها تحقق نسبة مشاهدة عالية.

“أصحاب ولا أعز” هو نسخة معربة من الفيلم الإيطالي “غرباء بالكامل” حول 7 أصدقاء، يقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء بشرط أن يتم قراءة الرسائل والمكالمات الجديدة أمام الجميع، فتتحول اللعبة الشيقة إلى كشف الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد.

بطولة: نادين لبكي، ومنى زكي، وإياد نصار، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، وجورج خباز، وفؤاد يمين، من تأليف: فيليبو بولونيا، وإخراج: وسام سمايرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد