المطرب عمر كمال لبرنامج الحكاية: جائزة أفضل حارس لا تكفي لتقييم أداء محمد أبو جبل في مباراة مصر والسنغال

قال المطرب الشعبي عمر كمال أن حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم محمد أبو جبل قدم أداء رائع للغاية وتألق بشكل كبير أثناء مباراة المنتخب والسنغال في مباراة نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022، حيث كان مستوى الحارس أبو جبل احترافي وعالمي وجعل الشعب المصري في كل أنحاء العالم فخورين للغاية على النقطة التي وصل إليها المنتخب بالبطولة، جاءت تصريحات المطرب عمر كمال أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أثناء تقديمه حلقة اليوم من برنامج الحكاية المذاع على قناة MBC مصر الفضائية.

أضاف المطرب عمر كمال أن جائزة أفضل حارس في المباراة لا تكفي لتكريم محمد أبو جبل ولا تكفي أيضاً لتقييم أدائه أثناء المباراة الذي كان رائع، مطالباً الحارس أبو جبل بعدم الحزن على النهاية التي لم تكن متوقعة، والتركيز على ما هو قادم.

اختتم عمر كمال مداخلته الهاتفية بغنائه لحارس المرمى محمد أبو جبل على الهواء مباشرة كنوع من أنواع الاحتفال، نظراً لما قدمه الحارس وجميع لاعبي المنتخب من أداء مُبهر أثناء مباراة السنغال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.