المذيعة لمياء فهمي تبكي على الهواء يوم عرفة «فيديو »

بكت المذيعة لمياء فهمي وهي تنقل بث مباشر ليوم وقفة عرفات يوم الحج الأكبر وهي تقدم برنامج ” وبكرة أحلى ” على فضائية ” النهار”، مساء يوم الخميس الماضي الموافق 31 أغسطس 2017.

المذيعة لمياء فهمي تبكي على الهواء يوم عرفات

المذيعة لمياء فهمي تبكي على الهواء يوم عرفات

وقالت لمياء فهمي مذيعة النهار: ” لما سألنا على السوشيال ميديا تقول لمين سامحني مكانش قصدي كانت التعليقات كلها أقول لأمي سامحيني مكانش قصدي، وأقول لأبي سامحني مكانش قصدي”.

وأضافت: ” اليوم كثير من الأشخاص وأبوهم وأمهم غير موجودين ياريت تقولوا لهم سامحوني وادعوا لهم بالمغفرة والرحمة إن شاء الله”.

ثم بدأت بالبكاء الخفيف: ” وأبدأ بنفسي إني أقول لأمي وأبويا ولجدتي سامحوني لو كنت في يوم من الأيام قصرت معاكم”، وبعدها بكت ولم تستطع مواصلة تقديم البرنامج وانتقل البرنامج إلى البث المباشر ليوم عرفات مع خلفية التليبية لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك.

في بداية البرنامج بدأت لمياء فهمي مذيعة قناة النهار بقول التالي: ” لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك، كل سنة وانتم طيبين هذا يوم الوقوف بين يدين ربنا سبحانه وتعالى، وربنا يعطينا في هدايا كل شوية منها يوم عرفة والتي يوعدنا بأن الدعاء فيه مستجاب والمغفرة لمدة سنة ولما يدينا فرصة نقرب له ولا نستطيع فهذه خسارة كبيرة جدًا”.

وتابعت: ” ربنا يعطيك فرصة تتولد من جديد وبدون معاصي وقلب أبيض وأنت هاتسامح ولن يكون هناك غل ولا حسد ولا غيبة ولانميمة ولا كره وتتفاجيء بنفسك عايش متصالح مع نفسك حتى تقترب من الله بأي عبادة بقلب مخلص وبيقين إن الله سبحانه وتعإلى سيغفرلك والتسامح بين الناس هو السهل الممتنع بنفس مقدار أن يكون سهل وبسيط لكنه كبير فلابد جميعًا أن نقول سامحني أنا أخطأت في حقك أنا لم أٌقصد ذلك “.

من هي لمياء فهمي المذيعة المشهورة؟

لمياء فهمي عبد الحميد هي ابنة المخرج الراحل فهمي عبد الحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبد الحميد.

تخرجت  لمياء عبد الحميد فهمي من كلية السياحة والفنادق، ولكنها لم تعمل بالسياحة أبدأ واتجهت إلى العمل الإعلامي وهي لا تزال في مرحلة الثانوية العامة من خلال برنامج سهرة مع فنان على قناة ART.

وقدمت لمياء فهمي بعد ذلك عدد من البرامج منها نشرة الأخبار الفنية وما وراء الأضواء، حتى انتقلت بعد ذلك إلى قناة نفرتيتي وقدمت على شاشتها عدة برامج طبية.

ابتعدت لمياء عن الإعلام لمدة خمس سنوات ثم عادت بعدها للعمل كمعدة برامج بعدما قررت ارتداء الحجاب، ولكنها لم تستمر في عمل المعدة للمدة طويلة وانتقلت بعد ذلك إلى قناة ART عين والتي تُعتبر بداية انطلاقتها الحقيقية.

قدمت لمياء عبد الحميد على قناة ART عين فقرة في برنامج تفاحة آدم، ثم تولت بعد ذلك مسئوليه إعداد وتقديم البرنامج بالكامل، ثم بعد ذلك أصبحت تقدم برنامج مع الدكتور مبروك عطية لمناقشة المشكلات الزوجية بحيث كان يظهر الدكتور مع الإعلامية بصفة الضيف الدائم لبرنامج “مكارم الأخلاق” الذي لاقى نجاحاً كبيراً.

وأذاعت مجموعة من البرامج منها “بيت المال” على قناة “أعمال” لمناقشة المعاملات المالية وفق الشريعة الإسلامية، قبلما تظهر مرة أخرى مع الدكتور “مبروك عطية” على قناة دريم2 من خلال برنامج “الموعظة الحسنة”، الذي حقق لها نجاح كبير انتقلت على إثره للعمل ضمن الفريق الإعلامي لقنوات “الحياة” من خلال البرنامج الاجتماعي “كلام من القلب”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد