المتحدث العسكري: وصول أولي شحنات ألبان الأطفال لميناء الدخيلة بمدينه الإسكندرية

صرح العميد محمد سمير المتحدث العسكري للقوات المسلحه بوصول الدفعه الأولي من شحنات ألبان الأطفال التي تعاقد معها جهاز مشروعات الخدمه الوطنيه بالقوات المسحلة بالتعاون مع شركة من الشركات الكبري في أنتاج ألبان الأطفال وهي شركة فرنسية الي ميناء الدخيلة بالإسكندرية وتم التعاقد على توريدها للجهاز تمهيدا لطرحها بالأسواق المصرية بالتنسيق مع وزارة الصحة.

تم التعاقد مع الشركة الفرنسية بعد توجيهات الرئيس والقائد الاعلى للقوات المسلحه عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوريه لحل ازمه البان الاطفال بعد ندرة الألبان بالأسواق المصرية واحتكار التجار لها واشتكاء المواطنين من غلاء اسعارها وصرح المتحدث الرسمي بأن العبوات ستطُرح بالأسواق المصريه بسغر (30) جنيها للعبوة.

كما أضاف المتحدث العسكري بأنه تم تشكيل لجان تابعه للقوات المسحله والهيئه العامه للرقابه بالأضافه الي وزارة الصحه لمراقبة الصادرات والواردات ومعاينه الشحنه والتأكد من تطابقها لكافة المواصفات العالمية والجودة القياسية تمهيدأ لتوزيعها على شركات التوزيع والتي بجانبها ستقوم بتوزيعها على الصدليات ومنافذ البيع.

واضاف العميد محمد سمير بأن القوات المسلحة أتخذت كافة الترتيبات لسرعه استلام وتفريغ الشحنه بالميناء وتسخير اسطول من العربات لنقلها لشركات التوزيع ومنافذ البيع التابعه لوزارة الصحه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد