القصة الكاملة لتدأول فيديوهات جنسية لمرشح حزب النور عن الدائرة الرابعة بالإسماعلية

تدأول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك مقطع فيديو إباحى لمرشح حزب النور عن الدائرة الثالثة بالإسماعلية ومقرها مركز (فايد)  وهو (حسام عامر) جدلا وغضبا كبيرا داخل الشارع الإسماعلاوى، هذا وقد قامت إحدى الصفحات بتهديد هذا المرشح بإنه إن لم يقوم بالإنسحاب سوف تقوم بنشر الفيديوهات كاملة على صفحات التواصل الإجتماعى والفيس بوك.

هذا وقد طالب رواد المواقع الإجتماعية هذا المرشح الذي لقبوة بعنتيل الإسماعلية ووصفوة بالداعشى بضرورة الإنسحاب من الإنتخابات وتقديم إعتذار لجميع أهإلى الإسماعلية عما بدر منه، وأعتبروا ترشحة هذا إساءة بالغة إلى الدين الإسلامى وتعاليمة.

كما طالبت صفحة الإسماعلية 2050 هذا المرشح بضرورة الخروج خارج مصر حيث كتب أصحاب الصفحه عليها (نرجو من هذا الشخص الانسحاب من الانتخابات فورا والهروب خارج البلاد قبل أن ننشر الفيديوهات الأخرى، يا ريت الناس تقدر موقفنا، أرجوكم لأننا لو سكتنا مش هينفع هتبقى شهادة زور ونحن نشرنا الصور فقط، انكشفت حقيقة تجار الدين سواء إخوان أو حزب النور، واللعب على أحلام البسطاء والشباب وتغييب عقولهم بالمتاجرة بشعارات الثورة أو الدين).

من جانبه رد هذا المرشح على هذة الإتهامات من خلال صفحته على الفيس بوك قائلا (إن هذة الصور والفيديوهات مفبركة وغير صحيحة، وحسبى الله ونعم الوكيل، والله على ما أقول شهيد).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد