القبض على قتلة اللواء اليمني حسن العبيدي.. 5 متهمين بينهم 3 سيدات

تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين بقتل اللواء حسن العبيدي، القيادي اليمني الذي لقى مصرعه بشقة مستأجرة بالجيزة، فبعد تكثيف جهود البحث الجنائي، وفي خلال أقل من 24 ساعة أستطاع أكثر من 80 ضابط من أمن الجيزة من التوصل للمتهمين وإلقاء القبض عليهم.

المتهمين بقتل الضابط اليمني

تفاصيل الواقعة

وكشفت اعترافات المتهمين تفاصيل الواقعة التي بدأت بدعوة المجني عليه لإثنين من المتهمين في منزله، وأثناء تواجدهم قاموا بوضع مخدر في المشروب الخاص به، ثم سهلوا دخول أثنين أخرين من أجل سرقته، ثم اعتدوا عليه بالضرب بعد أن قيدوه ووضعو في فمه قطعة من القماش حتى لا يستغيث بالجيران.

وعندما قاومهم المجني عليه، أجهزوا عليه بالأسلحة البيضاء، واستولوا على كل ما بحوته، حيث سرقوا عملات محلية وأجنبيه، متعلقاته الشخصية، إلى جانب السيارة التي كان المجني عليه مستأجرها.

وأسفرت التحريات التي قام بها رجال البحث الجنائي إلى أن المتهمين هم:

  • رمضان محمد بليدي على (29 عامًًا) سائق ومقيم بالمنيرة الغربية بالجيزة، سبق اتهامه في العديد من القضايا أبرزها «قتل، وسلاح بدون ترخيص، وسرقة، وإتلاف عمد.
  • عبدالرحمن أشرف شحاتة مصطفى وشهرته عبده عسلية (19 عامًا) خرّاط ومقيم بمنطقة الطوابق بالجيزة.
  • إسراء صابر محمد عطية، وشهرتها دينا (22 عامًا) ربة منزل ومقيمة بمنشأة ناصر بالقاهرة.
  • سهير عبدالحليم محمد عبدالحليم، وشهرتها منة (17 عامًا) ربة منزل ومقيمة بمنشأة ناصر بالقاهرة.

كما تم ضبط المتهمة الخامسة والتي شاركت في إخفاء المسروقات وهي آية رضا محمود (23 عامًا) ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز أوسيم بالجيزة وهي ابنة زوجة المتهم الأول، وسبق اتهامها في قضية مخدرات.

قرارات النيابة العامة

هذا وقد أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس المتهمين الخمسة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهمة قتل اللواء حسن العبيدي، القيادة العسكرية اليمنية مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة بالإكراه، وإخفاء مسروقات.

كما طالبت النيابة بعمل تحريات تكميلية لكشف باقي تفاصيل الوقعة وظروفها وملابساتها وكيفية حدوثها والأدوات المستخدمة في إحداثها، وطالبت أيضاً بعرض المتهمين على الطب الشرعي لتحليل عينة من دمائهم لتحديد هل كانوا تحت تأثير المخدرات وقت ارتكابهم للجريمة أم لا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فلم بوليسي من دون مخرج