كواليس القبض على الفنانة الشابة (شروق عبد العزيز) بتهمة ممارسة الدعارة

تكثف أجهزة وزارة الداخلية المصرية جهودها هذه الأيام لإلقاء القبض على جميع المخالفين للقانون، خاصة في مجال الأداب، وتقوم الأجهزة الأمنية بتكثيف الرقابة على كل المشتبه فيهم في هذا المجال، حتى لو كان من بينهم شخصيات معروفة ومشهورة، وبالفعل تمكنت وزارة الداخلية أمس الخميس من إلقاء القبض على فنانة شابة ومشهورة بتهمة ممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية.

وزارة الداخلية

هذه الفنانة هى الفنانة الشابة (شروق عبد العزيز)، هذه الفنانة الشابة التي شاركت مؤخراً في بعض الأعمال الدرامية، ولعل أهم أعمالها الدرامية مسلسلات (مزاج الخير وشكة دبوس وفص ملح وداب)، وكان بداية القبض على هذه الفنانة عندما وردت معلومات إلى مباحث الأداب تكشف نشاط هذه الفنانة.

وبناء على المعلومات التي وردت إلى مباحث مكافحة الأداب، تم عمل كمين لإلقاء القبض على هذه الفنانة، حيث قام أحد المخبرين السرين بالاتصال بها عن طريق الواتس أب، وأوهمها بأنه يريد ممارسة الدعارة معه، وبالفعل قبلت مقابل مبلغ 300 دولار، وتم الاتفاق على المكان المحدد في منطقة (الزمالك).

وبالفعل في الميعاد المحدد تم إلقاء القبض عليها، وأما النيابة العامة أنكرت شروق كل التهم الموجهة إليها وادعت أنها قبلت هذا العرض من باب الهزار، ولكن النيابة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد