القبض على أب يتعرض لضائقة مالية فقام بخطف أبنه وطلب فدية من عمة الطفل

أغرب قصة خطف لطفل هل يعقل أن أب يخطف أبنه، ويطلب فدية ويرى قلق أمه وأقاربه وجيرانه عليه ويمثل دور المذعور والمرعوب على أبنه لغيابه وفقدانه.

اب يخطف أبنه

اب يخطف ابنه لسداد ديونه

قد حدث بالفعل أن  معاون مباحث قسم تان شبرا الخيمة،   قد تلقى بلاغاً من «أحمد س.م» 37 عاما عامل أنابيب،  أن ابنه الطفل عدى 3 سنوات أختفي أثناء لعبه في الشارع.

وقد تلقى الأتصال من مجهول يطلب فدية 70.000 ألف جنيها لرجوع أبنه إليه،  فتم تشكيل فريق بحث قاده العقيد محمود هندى رئيس فرع البحث الجنائى.

وبعد إجراء البحث والتحريات، تم أكتشاف كذبة الأب المدعى بأن أبنه أختطف،  وأنه هو من قام بخطف أبنه بسبب مروره بضائقة مالية، وفعل ذلك بسبب أخذ المال من شقيقته نجلاء (39 عاما) وهى تعمل مهندسة.

فتم القبض على الأب وتوجيه له الأتهامات، وإنقلب الأمر عليه فصدم بمعرفة أن الشرطة فضحت أمره وكشفت لعبته الدنيئة،  وعند الضغط عليه أعترف والد الطفل بكل شىء.

أقوال والد الطفل المتهم:-
  • «كنت مزنوق قلت أخطف ابنى وأقلّب قرشين من أختى» بسبب مرورى بأزمة مالية،  ولم يكن معى المال لسداد الدين،  ولم أجد وسيلة سوى خطف أبنى من زوجتى الأولى.
  • كان ذلك بمساعدة زوجتى الثانية،  وأهلها فأتفقنا على فعل ذلك الأمر حتى أحصل على المال من شقيقتى حتى تدفع لى الفدية حتى إسترجع أبنى.
وتم الخطف عن طريق زوجتى الثانية  كما يلى:-

أتفقت مع زوجتى الثانية أن تحضر عند منزلى بشبرا  الخيمة، وجعلت أبنى (عدى) يخرج ليلهو في الشارع فحضرت زوجتى،  وإستدرجته لتحضر له الحلوى وأخذته بالفعل وذهبت به للعمرانية عند خالتها وتركته.

عندما علمت بوصول الطفل لخالتها خرجت إلى الشارع أبحث عن أبنى وأنده عليه،  وأشعت أنه خطف وجلست في الشارع أصرخ وأبكى، بعد أن تم أتصال بى من أبن خالة زوجتى الثانية يطلب مبلغ 70.000 ألف جنيها وأقول من أين أحضر بالمبلغ الكبير.

وطلبت المبلغ من شقيقتى،  ولكنها قالت لابد أن مبلغ الشرطة وبالفعل ذهبت للشرطة، ولكنى لم أعلم أن الشرطة سوف تكشف لعبتى وحيلتى.

وقد وضعت الشرطة تليفونه المحمولة تحت المراقبة، ووجدوا أتصال أبن خالة زوجته الثانية فتم أحضاره وأحضار باقى الأشخاص وأعترفوا بالأمر.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد