الفنان جميل برسوم يهاجم الفنانة ياسمين صبري وينتقدها.. لهذا السبب

صرح الفنان جميل برسوم، وكشف عن رأيه في الفنانة ياسمين صبري بعد أن شاركت في مسلسل “حكايتي”، الذي تم عرضه سنة 2019، وقد قال برسوم صراحة إن جمال ياسمين صبري أقوى من موهبتها ولهذا السبب أنتقدها.

جميل برسوم وياسمين صبري- المصدر: "صدى البلد"

ومن جانبه فقد أضاف جميل برسوم وذلك، خلال لقائه في برنامج “تفاصيل”، الذي يتم عرضه على قناة “صدى البلد 2”: والتي تقدمه الإعلامية نهال طايل قائلا: “أن الفنانة ياسمين صبري جمالها طاغي على الموهبة التي لديها وهي دائما ترى شكلها وجمالها وأنوثتها قبل أن ترى موهبتها وهذا يعتبر سلاح ذو حدين للفنانة… لأني أنا كمشاهد بعد ما أشبع منك ومن جمالك؛ ببقى عاوز أتفرج على موهبتك، وهنا تكمن الخطورة، بمعنى لو الموهبة مش قد الجمال؛ يبقى تأكد أننا سوف نشاهد صورة واحدة حلوة وخلاص، ودا معناه قالت زي ما قالتش… لكن لو ممثلة موهوبة فعلا وجميلة في نفس الوقت؛ يبقى الجمال والشكل والموهبة حاجة حلوة جدا”.

كما أشار “برسوم”، إلى أن هناك فنانات ممثلات من حيث الشكل جميلات ولكن لا توجد لديهن موهبة، وقال: هتلاقي من النوعية دي كتير جدا وياسمين صبري واحدة منهن “.

واختتم جميل برسوم، حديثه قائلا: إن الفنانة حنان مطاوع عندها موهبة في التمثيل قوية، ومفيش مقارنة بينها وبين ياسمين صبري من حيث الجمال، كما أشار أيضًا إلى أن المخرج أحمد سمير فرج من الشخصيات المقربة والمحببة إلى قلبه، وهو واحد من أبرز المخرجين في مصر.

من هو جميل برسوم

الفنان جميل برسوم هو ممثل مصري، قام بالمشاركة في عدد من الأعمال التلفزيونية ومن أشهر تلك الأعمال مسلسل” أوان الورد” سنة 2000 وقد شارك أيضا في بعض الأعمال السينمائية ومن أهمها” ولاد العم ” في سنة 2009.

نشأة الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري ولدت في شهر يناير عام 1988، بمدينة الإسكندرية؛ وهي ممثلة وعارضة أزياء مصرية وقامت بالمشاركة في مجموعة من الأعمال الفنية من أبرز تلك الأعمال مسلسل” الأسطورة” وفيلم”ليلة هنا وسرور “، وقد تم اختيار الفنانة ياسمين صبري من ضمن أجمل 100 وجه في العالم سنة 2017.

تنتمي الفنانة ياسمين صبري لأسرة مكونة من سبعة أفراد والدها هو الطبيب أشرف صبري، الذي يعمل في واحدة من أكبر المستشفيات بمدينة الإسكندرية، وأمها تعمل مهندسة ديكور وهي بطلة أفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جد الفنانة ياسمين صبري كان قبطانا بحريا، ويوجد لـ ياسمين صبري أربعة من الأشقاء، وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بعد ذلك بكلية الإعلام جامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

وقد بدأت الفنانة ياسمين صبري مشوارها مع رياضة السباحة منذ أن كانت في الرابعة من عمرها، وكانت تقوم للتمرين في الساعة الخامسة صباحا قبل ذهابها إلى المدرسة وتعود للتمرين مرة أخرى في نفس اليوم في الساعة السابعة مساًء، وقد حصلت الفنانة على بعض الميداليات الذهبية وقد تم تتويجها بطلة لجمهورية مصر العربية في رياضة السباحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد