الفنان “تامر عبد المنعم” يرد على ”سائق التوك توك” بتصريحات مثيرة.. ويطالب بأشياء غير متوقعة مقابل إصلاح الدولة

مازالت ردود الأفعال تتواصل، تعقيباً على مقطع فيديو “سائق التو توك”، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي والشارع المصري، فبعد يومين من نشر هذا الفيديو، تحدث الفنان “تامر عبد المنعم”، حديث مثير، من خلال رده على هذا الفيديو، وطالب بأشياء غير متوقعة، حتى يتم اصلاح أحوال البلد، والرجوع بمصر، إلى سابق عهدها.

وقال الفنان “تامر عبدالمنعم”، بأنه يمتلك حلولاً لتجاوز الأزمات التي تحدث عنها “سائق التوك توك”، ولحل أزمة الدولار والأزمات الاقتصادية المتلاحقة التي تمر بها البلاد، ولكن بتحقيق هذه الشروط:

  • غلق جميع برامج التوك شو، ووقف المقالات الجرائد، وعدم ظهور أس مذيع بالبرامج السياسية.
  • اغلاق جميع الجرائد والقنوات الخاصة، مقابل عودة ماسبيرو لمجدها، وارجاع الأهرام والأخبار والجمهورية وروزاليويسف والمصور، واحياء مسرح الدولة، ورعاية معرض الكتاب، ودعم السينما، وفتح قصور الثقافة.
  • العمل على عودة اسم أمن الدولة وحزب حاكم ودستور ٧١، والمحاكمات العسكرية وقانون الطوارئ، وحل مجلس الشعب والأحزاب الكرتونية، وعودة مجلس الشورى، ووزارة الاعلام، حتى الوزير يكون من جهة سيادية.

أما الطلب الأكثر اثارة، الذي طالب به الفنان “تامر عبدالمنعم”، إلغاء من التاريخ شيء اسمه مجيدة، والقبض على العيال المتآمرين، وحالة قمع لمدة ٣ أشهر، مع وقف مواقع التواصل الاجتماعي والنت، بعد تعطيل الدستور ورفع الحالة ج، واستلام الجنرالات كافة الوزارات في الفترة دي.. حسب تصريحاته.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد