الفنانة هالة صدقي للنجمة إلهام شاهين: شكلك هتفجري الدنيا

دعمت الفنانة الكبيرة هالة صدقي، زميلتها النجمة إلهام شاهين، التي روجت لمسلسلها الجديد “بطلوع الروح” من خلال نشر صورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

الفنانة هالة صدقي للنجمة إلهام شاهين: شكلك هتفجري الدنيا

وظهرت إلهام، في الصورة التي نشرتها وهي مرتدية ملابس تنظيم داعش الإرهابي، وهو البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ودعمتها هالة، بتعليق طريف حيث قالت لها: “مبروك حبيبتي شكلك هتفجري الدنيا” في إشارة إلى أن إلهام شاهين، تقدم خلال العمل دور إرهابية، كما هو واضح في الصورة التي نشرتها.

تعليق هالة صدقي على صورة إلهام شاهين
تعليق هالة صدقي على صورة إلهام شاهين

 

وكانت الفنانة إلهام شاهين، قد أعلنت في تصريحات تليفزيونية أن دورها في مسلسل “بطلوع الروح” سيكون علامة هامة في تاريخها الفني، وسيكون له أثر كبير عند عرضه في شهر رمضان المقبل.

مسلسل “بطلوع الروح” هو من نوعية المسلسلات التي تدور أحداثها في 15 حلقة فقط، وسيتم عرضه حصريًا عبر قناة “MBC مصر” ومنصة “شاهد”.

بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد صلاح السعدني، وعادل كرم، ودياموند بو عبود، ومحمد حاتم، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.