الفنانة مى عز الدين تهاجم قنوات ال mbc بسبب رفض طلبها وترد عليهم”بتوكلت عليك يارب “

الفنانة مى عز الدين، فنانة متألقة بأعمالها الرمضانية، التي ينتظرها المشاهدين كل عام، ويعرض للفنانة مى مسلسل في رمضان 2016، وهو مسلسل ” وعد ” والذي يعرض على قناة mbc مصر2، والذي سبب للفنانة مى عز الدين، قلق ومشكلة كبيرة، فالمسلسل من أنتاج قنوات ال mbc.

مى عز الدين

رفض قناة ام بى سى طلب مى عز الدين

وقد طلبت الفنانة مى عز الدين من أدارة قنوات mbc، أن يتم عرض مسلسلها على قناة mbc مصر، بدلا من mbc  مصر2، وكانت تنتظر أهتمام كبير من أدارة القناة، بسبب إنتاجهم لمسلسلها، ولكن رفضت القناة عرض المسلسل على mbc مصر، وقررت عرضه على القناة الجديدة.

والذي سبب ضيق للفنانة مى، لأن هذه القناة جديدة والكثير لايعلم عنها، ولم يتم إدخال التردد الخاص بها على تلفزيوناتهم، وكان من المفروض أن يتم عرضها على القناتين، بدلا من واحدة جديدة، وغير معروفه، والرد على الفنانة من جهة القناة، أن هذا مقصود من الأدارة لنشر القناة، وإزدياد مشاهديها.

وهذا الذي سبب تذمر للفنانة، ولكنها قبلت التحدى ووافقت، على هذه المسئولية، وتقوم بنشر وشهرة قناة بمفردها، وعلى لسان الفنانة عبر حسابها الشخصى على الإنستجرام، “قبلت المسؤلية وبإذن الله ربنا يكرم و، القناة والمسلسل يتشافو، والحمدلله فيه علامات باينة من كم الإعلانات اللي جه، من بعد أول حلقة للمسلسل، وغيره وانا هعتبره إمتحان ليا، يعرفني قدري عند الناس،  و هل فعلا بيحبو مسلسلاتي أو لا، ونسبة الجماهيرية اللي وصلتها ايه، مع اني مهما كان ليا جمهور، اكيد كنت اتمني اني اتشاف من الناس اللي مش من جمهوري”.

وقامت الفنانة بعرض طلبين لجمهورها:-

  • الطلب الأول:- أن يتم نشر روابط القناة من قبل الفانز، وكل المشاهدين الذين لا يعلمون تردد القناة.
  • الطلب الثانى:- من جهة الصحفيين أن يقيموا عدد متابعين القناة، من أول رمضان، وأخر شهر رمضان، كم عدد من الناس يرى المسلسل وأدخل التردد على جهازه، وهذا تحدى من الفنانة مى عز الدين، وأنها تنتظر شهادة الصحافة، ومتابعيها بنشر القناة، وترددها وتختم قولها ” ‫‏توكلت عليك يا رب‬.. النجاح عندك يا كريم‬”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد