الفنانة (منة فضالي) تكشف حقيقة زواجها سرا من منتج سينمائي

الفنانة الكبيرة (منة فضالي) تعتبر من أكثر الفنانات في الفترة الأخيرة التي تنتشر حولهم الكثير من الشائعات والأخبار، وذلك لأن هذه الفنانة تقوم في الفترة الأخيرة بالكثير من التصرفات التي يعتبرها الكثير منهم تصرفات غير لائقة من فنانة كبيرة مثلها، ومن هذه التصرفات قيامها بنشر بعض الصور المثيرة لها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

وكان اخر الشائعات التي انتشرت عن هذه الفنانة في الإيام القليلة الماضية، خبر زواجها سرا من أحد المنتجين السينمائيين الذي كانت تعمل معه في أحد أعمالها الفنية الأخيرة، وأكدت هذه الأخبار أن هذا الزواج تم في السر دون علم أحد إلا المقربين من الفنانة (منة فضالي).

هذا وفي أول تصريح لها على هذا الخبر، قامت الفنانة منة فضالي بنفي هذا الخبر قائلة في تصريح صحفي لها (أعاني منذ فترة طويلة من شائعات زواجي سرا، ولا أعرف سبب هذه الشائعات ولا مصدرها، ولكن كل ما اعرفه أنه لا يوجد أي سبب يجعلني أتزوج سرا دون علم جميع الناس).

وقالت أيضاً (أنا مشغولة حالياً بارتباطتي الفنية ولا أفكر في الزواج، رغم أن والدتي تلح عليّ كثيرا لأتزوج حتى تطمئن عليّ، وأنا أتمنى أن أحقق لها أمنيتها وتراني عروس لكن كل شيءفي وقته المناسب).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد