الفنانة درة تعلن اعتزالها الفن بعد أن وجدت حب حياتها وستتبنى أطفالا

نشرت الفنانة التونسية “درة” خبر إعتزالها الفن نهائياً من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وأوضحت أن لديها سبب قوى هو ما جعلها تتخذ هذا القرار أنها أخيراً بعد أن إنقطع الأمل وجدت الحب الحقيقي وشريك العمر الذي سوف يملئ عليه حياتي.

الفنانة درة تعلن اعتزالها الفن بعد أن وجدت حب حياتها وستتبنى أطفالا

كما ذكرت في تعليقها أنها سوف تتبنى أطفالا وتعمل على تربيتهم وتذهب بهم في أي بلد بعيدة وتعيش حياة مستقرة وهادئة وتبتعد عن الأضواء وأضافت في نهاية الخبر أنها سوف تتجه إلى الإخراج وتترك التمثيل ويكون ذلك عملها من الآن.

وبعد أن إنتشر الخبر على الإنتر نت إنهالت التعليقات من محبي ومتابعي الفنانة درة الذين إنقسموا إلى قسمين فمنهم من يصدق الخبر ويطالبها بالعودة عن قرارها ومنهم من اكتشف أنها مجرد كذبة إبريل ولكن حتى الآن لم تأكد خبر إعتزالها فيما يعني أنها كذبة لتمازح جمهورها في أول إبريل.

والجدير بالذكر أن الفنانة درة من مواليد 13-10-1980 بتونس حصلت على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية في تونس بدأت مشوارها الفني مع فرقة التياتر ثم شاركت في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي كما شاركت في العديد من الأدوار السينمائية المصرية والمسلسلات التلفزيونيو كما شاركت أيضاً في أفلام عالمية.

42016119308387درة--كذبه-إبريل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد