الفنانة بسمة تثير الجدل بعد مشاركتها في مسلسل اسرائيلى

أثارت الفنانة المصرية بسمة بعد إعلان عودتها إلى الوسط الفنى مرة أخرى من جديد، وذلك  بعد إعلانها المشاركة في مسلسل درامى  سياسى يحمل إسم ” Tyrant “، وذلك بسبب جنسية مؤلف هذا المسلسل حيث  أكد البعض أن هذا المؤلف إسرائيلى  الجنسية.

دور الفنانة بسمة في المسلسل

تُجسد الفنانة بسمة في هذا العمل شخصية سيدة متزوجة من رجل أعمال غنى جداً، وشقيقة وزير خارجية دولة ” عبودين ” تلك الدولة التخيلية التي تدور فيها أحداث المسلسل من وحى خيال المؤلف، حيث تعمل على تسهيل صرف الأموال المتجمدة لزوجة البطل الثانى في المسلسل بعد وفاته.

هذا المسلسل من تأليف الكاتب الإسرائيلى ” جدعون ريف ” الذي قام بتأليف مسلسل ” أسرى الحرب ” الذي تم عرضه على القناة الثانية للتليفزيون الإسرائيلى، كما قام بتأليف مسلسل ” أرض الوطن ” الذي يتم عرضه على شبكة OSN حالياً.

قصة المسلسل الذي تشارك فيه الفنانة بسمة

تدور أحداث المسلسل حول شخص من الشرق الاوسط ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتزوج من فتاة أمريكية وأنجب منها طفلين، فهذا الشخص لا توجد لديه أى رغبة في العودة إلى وطنه مرة أخرى أو العوده إلى أصوله في الماضى.

الجدير بالذكر أن هذا المسلسل كان قد أثار الكثير من الجدل منذ لحظة عرض الموسم الأول منه الذي تم تصويره بإسرائيل والمغرب، حيث كان الموسم الأول من المسلسل تدور أحداثه حول الثورة السورية وعائلة الأسد مع تغير بسيط في الأحداث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد