الفنانة “إيمان العاصي” تكشف عن أول مشهد تم تصويره في مسلسل جعفر العمدة

استضافت المذيعة والإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الشهير معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه على قناة cbc الفضائية، الفنانة إيمان العاصي.

تحدثت إيمان العاصي عن دورها في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، ولاقى نجاحا جماهيريا ضخما.

وكشفت الفنانة لأول مرة، عن أول مشهد تم تصويره في المسلسل، وأعلنت أن مشهد المواجهة مع جعفر العمدة “الفنان محمد رمضان”، الذي جاء في الحلقة الأخيرة، هو أول مشهد تم تصويره في المسلسل، وأشارت أن جميع مشاهد الشر التي كانت تؤديها شخصية دلال في أحداث المسلسل، هي المشاهد الأولي التي صورتها داخل العمل، وكانت تحمل هما كبيرا بسبب هذه المشاهد، وتطلب من المخرج محمد سامي إعادة كل مشهد تقوم به.

كما أوضحت الفنانة إيمان العاصي، أن نهاية المسلسل لم تتغير على الإطلاق، وأنها حين كانت تقرأ على مواقع التواصل الاجتماعي هذه المنشورات، وتكهنات الجمهور الذي كان يؤكد تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة، كانت تضحك على هذا الكلام، إلا أنها أشارت أن هناك تغيير واحد فقط حدث في المسلسل، وهو إضافة مشهد بين جعفر العمدة “الفنان محمد رمضان” ووالدته الملكة صفصف “الفنانة هالة صدقي”، ليس له أي عِلاقة بأحداث المسلسل القوية.

وأعربت إيمان العاصي، عن خوفها من الناس والجمهور، لو كانت تسببت في قتل إبن جعفر العمدة في المسلسل سيف، الذي أدى دوره الفنان الصاعد أحمد داش، وقالت “لو كان المسلسل إنتهى هذه النهاية فلن أستطيع بعدها الخروج من المنزل”.

شارك الفنانة إيمان العاصي البطولة في مسلسل جعفر العمدة الفنان محمد رمضان، والفنانة هالة صدقي في دور الملكة صفصف، والفنانة مي كساب، والفنانه منة فضالي، والفنان الصاعد أحمد داش، ونخبة كبيرة من الفنانين والفنانات.

المسلسل كان من تأليف وإخراج المخرج محمد سامي، وحصل على أعلى نسبة مشاهدة في الموسم الرمضاني 2023، كما حصل الفنان محمد رمضان على أحسن ممثل في مسلسلات رمضان 2023 عن دوره جعفر العمدة، ولاقى المسلسل تفاعل ونجاح جماهيري ضخم خلال عرضه في شهر رمضان الكريم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد