الفنانة أنغام لبرنامج الحكاية: أداء الحارس أبو جبل كان رائع للغاية وكان قلب المنتخب ونجم المباراة

علقت الفنانة أنغام على أداء حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم محمد أبو جبل أثناء أحداث مباراة منتخب مصر والسنغال التي كانت ضمن إطار نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022، حيث قالت الفنانة أنغام أن اداء محمد أبو جبل كان في مواجهة السنغال كان رائع للغاية، وكما هو معروف أن حارس المرمى يعتبر قلب كل فريق، مشيدة بأداء الحارس أبو جبل أمام لاعبي السنغال أثناء المباراة، وجاءت تصريحات الفنانة أنغام أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أثناء تقديمه حلقة اليوم الإثنين من برنامج الحكاية المذاع على قناة MBC مصر الفضائية.

أضافت الفنانة أنغام أنها كانت تتابع المباراة من منزلها برفقة أصدقائها، وكانت تتفاعل مع المنتخب المصري بحرارة أثناء مواجهته للسنغال، لافتة إلا أنها كانت تهتف بصوت عالي مع أصدقائها أثناء ركلات الترجيح بين المنتخبين، وحين تعرض المنتخب المصري للخسارة حزنت كثيراً ولكن على الرغم من ذلك إلا أنها كانت سعيدة بأداء المنتخب المصري في المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.