الفريق شفيق يوجه رسالة للشعب المصري عن إنتخابات 2012

قام الفريق أحمد شفيق رئيس لوزراء مصر سابقا بتوجيه كلمة للشعب المصري الحبيب عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير تغريده تحدث فيها عما حدث في انتخابات الرئاسة 2012.

الفريق شفيق ورسالة للمصريين

الفريق شفيق

قائلا خلال رسالته أن يرحب الآن بقرار القضاء الإداري بإلغاء قرار حظر النشر والذي أتخذ من قبل تجاه الحديث والكتابة عن التزوير الذي حدث في الانتخابات الرئاسية التي أقيمت عام 2012 بينه وبين محمد مرسي  مؤكدا انه واثق في القضاء المصري النزيه والعادل ويؤكد أن المصريين لهم الحق في محاسبة كل من حاول خطف مصر منهم وتزوير نتائج الانتخابات التي كانت في 2012.

وأكد أحمد شفيق أنه خلال كل الفترة الماضية كان متابع لما يوجد على الساحة من أخبار وما تتناوله المؤسسات والمواقع والإعلام من أخبار مزيفة وروايات تم رسمها من وحي خيال من يريدوا تضليل المصريين عما حدث في انتخابات الرئاسة لعام 2012.

وأكد الفريق أحمد شفيق أن هؤلاء الذين أرادوا تضليل المصريين قد استطاعوا إقناع بعض المصريين كما أن تلك الأكاذيب قيل انا هناك  تهديدات ستواجهها مصر عند فوز الفريق شفيق وكان حجم التهديدات كبير للغاية مما أدى إلى فوز محمد مرسي تجنبا لأي حادث يصيب البلاد حفاظا على الأستقرار غلى حد ما في تلك الفترة التي كان فيها تهديد كبير لامن مصر والمصريين من الداخل والخارج.
مؤكد أن ما يقال عن اتفاق تم بين المشير طنطاوي والراحل عمر سليمان وبعض قادة المجلس العسكري الذي تم فيه أتخاذ قرار برفع نسبة التصويت لمحمد مرسي غير صحيح ولم يحدث  بل هو فقط اتفاق مزعوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد