الشيخ محمود عامر يكشف عن السبب الحقيقي وراء طلبه هدم معهد الموسيقى في رمسيس

كشف الشيخ محمود عامر عن السبب الحقيقي وراء طلبه بهدم معهد الموسيقى في رمسيس من خلال برنامج العاشرة مساء، والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، حيث قام الشيخ محمود عامر برواية موقف حدث له خلال الأسبوع الماضي وهو ما أثار حفيظته وتسبب في الإجهار بطلبه بهدم معهد الموسيقى.

الشيخ محمود عامر و معهد الموسيقى

الشيخ محمود عامر ومعهد الموسيقى

الشيخ محمود عامر

يقول الشيخ محمود عامر بأنه خلال تواجده في ميدان رمسيس، أذن لصلاة العصر فما كان منه إلا أن التفت حوله ليجد المبنى على شكل المسجد ليدخل اليه كي يصلى، وكانت الصدمة أنه وجد نفسه داخل معهد الموسيقى، ويقر بأنه قد خرج من المكان وهو في حالة ذهول فكيف لمكان يدرس الموسيقى أن يكون تصميمه المعماري على هيئة مسجد له قبة وعليها رمز الهلال.

و عند سؤال الإبراشي له هل يود بأن يهدم المعهد ويرجع لمصر إلى الوراء، فأخبره بأنه لا يريد هدم المعهد وانما يتمنى نقل معهد الموسيقى إلى مبنى آخر ويتم تحويل هذا المبنى إلى شيءأخر علمي أو ديني يناسب التصميم المعماري، هذا وقد وجه طلبة معهد الموسيقى إلى الشيخ محمود عامر تحذيرا بأنه سيقومون برفع  دعوى قضائية ضده.

الشيخ محمود عامر يهاجم أغنية ” يا أغلى اسم في الوجود “

كما هاجم الشيخ محمود عامر الأغنية الشهيرة للفنانة نجاح سلام والملحن الكبير الراحل محمد الموجي ” يا أغلى اسم في الوجود “، قائلا بأن هذه الأغنية حرام، حيث أن مصر ليست أغلى اسم في الوجود لأنه يوجد الأغلى منها على حسب وصفه بل الأغلى من كل شيءهو الله سبحانه وتعالى.

و في خلال مداخلة هاتفية من الموجي الصغير لبرنامج العاشرة مساء أوضح بأن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر كان يريد أن تكون هذه الأغنية هي السلام الوطني المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد