الشرطة وأطباء بيطريين ينجحون في ضبط 17 طن من الدجاج النافق والمتعفن والجناة إستخدموا مواد كيماوية مسرطنة لإزالة آثار العفن

لا شك أننا أصبحنا في زمن الفساد بكل أشكاله وألوانه وبمختلف أساليبه القذرة التي لا تنظر إلى الضمير البشرى ولو لمرة واحده ولو من محض الصدفة وكأن الضمير إنعدم عند هؤلاء بصورة مأسوية للغاية فلنا الله في كل هذه الأحداث المؤسفة ولا نرجو غير ستر الله علينا من تلك الضمائر الميتة وتلك العقول المسرطنة والمأجورة لقتل هذا الشعب المسكين بمختلف الطرق. فقد تمكنت قوات الشرطة ووفد من الأطباء البيطريين من القبض على جناه بحوزتهم في مصانع ” بير سلم ” لتدوير الدجاج النافق لإستخدامه في عمليات الصناعات الغذائية أكثر من 17 طن دجاج ميت نافق تماما غير صالح للإستخدام الآدمى بل والحيوانى بأى شكل من الأشكال.

وبعد ضبط تلك الكمية الرهيبة من الدجاج النافق الذي كان معد للفرم وإعادة تغليفه وتعبئته ليقام تصنيع منه مواد غذائية كالبانية والفيليه ومفروم الدجاج وغيرها من طرق طهى الدجاج. وأكد الأطباء البيطريين أن هذه الكميات الرهيبة من الدجاج النافق الميت المتعفن قد تعرض لعمليات غسل متكرر عن طريق مواد كيماوية تسبب السرطان لإزالة آثار العفن التي تبدو على الدجاج الميت. ويذكر أن المجزر الذي تم ضبط به تلك الكميات الهائلة من الدجاج النافق قد وقعت ضده عقوبة من قبل حتى أن نجل صاحب المجزر مازال في السجن يقضى عقوبة بالسجن منذ سنوات.

دجاج نافق

دجاج نافق

دجاج نافق

دجاج نافق

دجاج نافق

دجاج نافق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد