الرئيس السيسي: (كان بإيدي أدي لكل شاب 10 ألاف جنيه) لكن اخترت الصعب»

قال الرئيس السيسى اليوم 28-11-2015 في  الكلمة التي ألقاها بمناسبة إعطاء إشارة البدأ بمشروع

تنمية شرق بورسعيد “أننا لايمكن أن نقوم بإطلاق أى مشروع إلا بعد توفير كل معداته ومايلزم من أفراد، وعمل دراسة شاملة وجيدة  كما وعدت كل المصريين.

أضاف الرئيس السيسي أن كل مشروع لايتم البدء فيه الا عن طريق دراسته جيدا لأن مايدفع في هذه المشروعات هو  موارد تصرف لتحقيق  ما يحلم به المصريين لذلك كل مؤسسات الدولة تقوم بعمل الدراسات اللازمة لتنفيذ المشروع،

أكد الرئيس السيسى على أن الشعب يجب أن يعرف كل مايدور على الساحة وكيف تتم تنفيذ المشروعات وكيف أن كل مشروع نحيطه بقلوبنا وعقولنا وقلوبنا قبل تنفيذه  وعلى سبيل المثال مشروع قناة السويس الذي انطلقت فكر ته منذ عام 2002 ولم يتم تنفيذه الابعد مرور 13 عام.

أشار الرئيس السيسى إلى أن هناك مشاريع كثيرة يتم تنفيذها وهناك شركات تعمل طول الوقت ولا احد يعلم عنها فنحن نعمل جميعالايوجد لدينا  غير خيار واحد وهو العمل حتى نبنى لأولدنا وأحفاًدنا ونترك لهم شيءاً للمستقبل.
.تابع السيسي قائلاً كان من الممكن أقول للشباب المصري، سيتم صرف 3 مليارات جنيه يأخذ كل شاب10 الاف جنيه حتى يقوم كل شاب بعمل  مشروع صغير له وهذا المبلغ يكفي مليون شاب ولكن نكون بهذا العمل قد غسلنا أيدينا من أولادنا ولكن أختارنا الطرق الصعبة.

من مقالات الكاتب:

 

الكشف عن حقيقة علاقة الملك فاروق بالفنان رشدى أباظة2015

بالفيديو شاهد رد باسم يوسف على محمود سعد (أنت أحلويت كده ليه) في أخر النهار

قرار ورد فعل من السلطات المغربية خاص بالعمالة المغربية بالسعودية

صور ومقاطع جنسية لمرشح حزب النور بالإسماعيلية “ورد نارى” على صفحته الرسمية

شاب تغلب على فقره بعد عملية تحول إلى أمراءة وأنشأ صفحة على

الفيس بوك.

كشف حقيقة وفاة الرئيس السابق”حسنى مبارك “في مستشفى القوات المسلحة بالمعادى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد