السجن المشدد على فنان شهير في قضايا شرف… من هو وما هي الحقيقة الكاملة

حكمت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، بمعاقبة الفنان شادي خلف بالسجن المشدد 3 سنوات وذلك في قضايا تحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهم في أثناء تلقيهم محاضرة تدريبية في احد الأستوديوهات الشهيرة خلال ورشة تدريبية في التمثيل كان يحاضر فيها الممثل شادي خلف.

وفاة رجل من "شدة الفرح" بعد إلغاء حكم الإعدام في حقه

وكانت اليوم جَلسة نطق الحكم على الممثل شادي خلف بعد استماع هيئة المحكمة في فرفة المداولة لشهادة 5 من الفتيات الضحايا قبل إصدار المحكمة لحكمها.

"بعد الحكم بحبسه 3 سنوات لاعتدائه على 7 فتيات".. معلومات قد لا تعرفها عن شادي خلف

شادي خلف هو  ابن الشاعر نبيل خلف وقد اكتشفه المخرج العالمي (يُوسُف شاهين) ثم اكمل مسيرته الفنان من بعدة مع تلميذة المخرج (خالد يُوسُف)، وقد ظهر في اغلب أفلامة، منها على سبيل المثال لا الحصر:- 365 يوم سعادة، ألأوله في الغرام، هي فوضي، كلمني شكرا وحين ميسرة.

بدأت ملابسات القضية حين نشرت 7 فتيات على مواقع التواصل الاجتماعي شهادتهن التي تفيد بتعرضهن للتحرش والاغتصاب داخل إحدى ورش التمثيل في احد الأستوديوهات الشهيرة بالقاهرة، مما جعل النيابة توجه التهم ألية وتحيله للمحاكمة العاجلة حتى تم صدور الحكم علية اليوم بثلاث سنوات مع السجن المشدد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.