#الرجل_المصري_رمز_الوفاء أكثر هاشتاج تداولًا على تويتر.. “الراجل المصري رمز الوفاء لو زملكاوي”

انتشرت مؤخرًا هاشتاج #الرجل_المصري_رمز_الوفاء على تويتر ليجذب سخرية كبيرة، ويحتل أوائل كلمات البحث على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”. حيث انتشرت السخرية على الرجل المصري من خلال هذا الهاشتاج، من ضمنهم من علق أن الرجل المصري رمزًا للوفاء، ولكن في حال انتمائه لنادى الزمالك. وسنعرض لكم عبر موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية التعليقات على هاشتاج #الرجل_المصري_رمز_الوفاء

تعليقات رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر على هاشتاج #الرجل_المصري_رمز_الوفاء

جاءت تعليقات رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر على هاشتاج #الرجل_المصري_رمز_الوفاء، كالآتي: “الرجل المصري رمز الوفاء والشهامة في المواقف اللى فيها بنات ميعرفهاش”،  “لا ياجماعة  دة حلو دة جميل دة مخلص ماتقولوش عليه كدة”،  “الراجل المصري رمز الوفاء..وفاء نفسها جوزها بيخونها تلات وخميس”، “الراجل المصري رمز الوفاء..وفاء ماتت محروقه”.
 كما علق آخرون علق هاشتاج #الرجل_المصري_رمز_الوفاء: ” الرجل المصري رمز الوفاء..هو بيقول رمز الوفاء ولا ده النت !”، “الراجل المصري رمز الوفاء وولاء وهبه ونهي ومريم وساره وشرين وكل من كتب في بطاقتها انثي”، “الراجل المصري رمز الوفاء.. مش وفاء بس وحياتك دي هناء وسناء وصفاء”.

 كما سخر آخرون على هاشتاج #الرجل_المصري_رمز_الوفاء معلقين: “الراجل المصري رمز الوفاء..اللي عامل الهشتاج ده راجل وعاوز يشرد وفاء”، “الراجل المصري رمز الوفاء..طيب ووفاء رأيها ايه في الموضوع ده؟إحنا بنفهم بس”، “الراجل المصري رمز الوفاء..شريف خيرى  رمز الصمود”، “الراجل المصري رمز الوفاء..منها لله وفاء خلتيه صدق نفسه”، “الراجل المصري رمز الوفاء لو زملكاوي”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد