الخلافات تهدد ” مسلسل الأسطورة ” ومحمد رمضان يتدخل

يبدو أن الجدل الكبير الذي أحدثه مسلسل ” الأسطورة” بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامى، قد انتقل إلى داخل أروقة العمل الدرامي الذي يسجل أعلى المشاهدات هذا العام، جدلا تحول إلى خلاف كبير، قد يمثل أحد العوائق في تصوير الحلقات القادمة من مسلسل ” الأسطورة ” والخلافات تلك بين  مخرج العمل محمد سامى والفنانة الشابة ” ياسمين صبري “.

وتعود تلك الخلافات إلى اتهام ياسمين صبري للمخرج محمد سامى، انه قلل عدد المشاهد التي يجب أن تظهر فيها، حسب السيناريو المعد لصالح زوجته، مي عمر التي تشارك في بطولة مسلسل الأسطورة، وقالت ياسمين صبري أنها انسحبت تماما من تصوير باقي المشاهد الخاصة بها في المسلسل، وانها لن تعود حتى تعاد مشاهدها التي تم حذفها.

وتؤكد العديد من المصادر داخل أروقة عمل مسلسل الأسطورة، أن بطل العمل الفنان محمد رمضان، قد تدخل للصلح بين المخرج محمد سامى والفنانة الشابة ياسمين صبري، لكن بائت محاولاته المتكررة للتوفيق بينهما بالفشل.

ومن الجدير بالذكر أن ياسمين صبري، ممثلة شابه ولدت بالإسكندرية، وكانت تعمل مراسلة لدى قناة الحياة المصرية، وسبق لها أن شاركت في مسلسل أبو هيبة، للفنان محمود عبد العزيز وأيضاً شاركت في مسلسل شطرنج بدور ضابطة.

ويبقى الآن الحل بيد المخرج محمد سامى، حيث أن شرط ياسمين صبري الوحيد عودة مشاهدها التي حذفت، والا كما أكدت سوف تنسحب من العمل تماما ولن تكمله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد