الحكومة تكشف حقيقة إجازة يوم 6 أغسطس بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة

 

تدأول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الصحفية بعض الأخبار عن اعتزام مجلس الوزراء اتخاذ قرارا باحتساب يوم السادس من أغسطس إجازة رسمية للعاملين بالدولة في الجهات الحكومية بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.
وفي بيان أصدره مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، أكد فيه أن يوم السادس من أغسطس يوم عمل عادي في جميع المصالح والجهات الحكومية على مستوى الجمهورية، نافيا أن تكون الحكومة قد أصدرت أي قرار باعتباره إجازة للعاملين بالدولة احتفالا بافتتاح قناة السويس الجديدة.
وجاء رد الحكومة المصرية على الإشاعات التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة حتى أن البعض من المواطنين قد اعتقد أن الحكومة قد اتخذت قرارا بهذا الصدد، ولذلك سارع مجلس الوزراء بكشف الحقيقة ونفي تلك الإشاعات في مهدها، مؤكدا أن يوم 6 أغسطس، يوم عمل عادي في جميع المصالح والجهات الحكومية والقطاع العام.
وأضاف بيان مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، “أن الحكومة حريصة على تحقيق التواصل الفعال مع المواطنين، وتوضيح الحقائق للرأي العام فيما يتعلق بالموضوعات والقضايا المثارة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الاليكترونية ”

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد