الجن يحرق منازل الأهالي بالشرقية ومشايخ الأزهر تنصح بقرأة القرآن

في ظاهرة عجيبه من اشتعال عدة منازل في قريتين صغيرتين بمحافظه الشرقية، فقد فوجئ أهالي قريه صغيرة بالمحافظة باشتعال أول منزلين دون أدني سبب لحدوث تلك الحرائق ، التي تأكل جميع ممتلكات المنزل ما عدا القرآن الكريم والصور الملعقة والمكتوب عليها آيات من القران الكريم.

الجن يحرق منازل بالشرقيه

الجن يحرق منازل بالشرقيه

 الجن يحرق منازل بالشرقية

شهود عيان في القريتين قد ذكروا في المحضر المقدم إلى مديريه امن محافظه الشرقية مفاداه ؛ أن هناك حرائق اشتعلت في 7 منازل في قريتين صغيرين  فكلما أخمدت النيران في منزل  يشتعل أخر دون سبب واضح مما دفع الأهالي لترك منازلهم  خشيه اندلاع الحرائق الغير مبررة.

وقد لجأ أهالي القريتين إلى إحضار المشايخ ممن يدعون طرد الجن وقاموا بقراءة القرآن ومحاولات لإخراج الجن من القريتين ولكن دون جدوي، مما دفع الأهالي بالذهاب إلى مشيخه الأزهر لإيجاد حل من الحرائق التي تشتعل بدون سبب وقد نصحهم رئيس مشايخ الأزهر  ؛ بالمحافظة بالتلاوة القران بصورة مستمرة ، وخاصة عند اشتعال الحرائق  ونصحهم بقراْة  المعوذتين وآية الكرسي للتحصين من خطر الجان.

والجدير بالذكر:أن تقرير المعمل الجنائي والمكلف بالتحقيق للوقوف على مسببات تلك الحرائق لم ينتهي إلى الآن.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد نعيم يقول

    هذا الجن ماجوسي وكان يستعمله الفراعنه حرس علي مقابرهم كخادم ساحر وهو لا يتفاهم ويلطش احذروه ممكن اطردة بالقران وببخور الحرمل والمسك الابيض الخام واللبان الدكر والتكبير لمدة 3 ايام