محمود الجندي يروي تفاصيل زواجه من عبلة كامل

محمود الجندي هو ممثل مصري من مواليد 1945 له العديد من الأفلام والمسلسلات التي حصلت على نجاح باهر وتعددت الأقاويل حول الفنان محمود الجندي بأنه أصبح ملحداً ولكنه رجع لأيمانه بالله، فقد كانت له زوجته الأولي أسمها ضحي حسن أنجب منها 3 بنات وولد، وأبنه المخرج المعروف أحمد الجندي الذي قام بإخراج العديد من الأفلام كفيلم طير أنت، وأتش دبور، والحرب العالمية الثالثة، وتوفت زوجته أثر حريق حدث سنة 2001 في منزلهما.

عبلة كامل هي ممثلة مصرية من مواليد 1960، تميزت وأبدعت في الكثير من أعمالها الفنية التي يتابعها الكثيرون عبر شاشات التلفزيون وكان أخر أعمالها مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث وقد بدأت تصوير الجزء الرابع منه، تختار أعمالها بدقة ولا تقدم أعمال ليست هادفة، تميزت وأبدعت وحقتت نجاح باهر، يعرفها الكثيرون بأسم فاطمة التي كانت زوجة الحج عبد الغفور البرعي في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي فقد تميزت بهذا الدور الذي جعل الكثيرون يشاهدونها من خلال هذا المسلسل العديد والعديد من المرات التي لا تصيبهم بالملل نهائياً لتقديمها هذا الدور ببراعة وأتقان.

قد يهمك أيضا

هشام جمال يكشف خدعة مشهد مجدي يعقوب التي لم يتعرف عليها أحد وتكلفة أغنية أرسم قلب

السبب وراء تهديد الملك فاروق للفنان الراحل يوسف وهبي بسحب الجنسية المصرية منه

صورة الفنانة المشهورة التي رفضت التمثيل مع عبد الحليم حافظ

ارتدت الفنانة عبلة كامل الحجاب عندما ذهبت للحج ومنذ رجوعها لم تقم بخلعه نهائياً أذ أنها قامت بارتدائه عن أقتناع وحب بعد قضائها الحج، تزوجت من الفنان محمود الجندي سنة 2003 بعدما توفت زوجته الأولي عام 2001، وقد تزوجها سراً بمبلغ قيمتة ربع جنيه، 25 قرشاً.

قد نفي الفنان محمود الجندي أنه طلقها بسبب أعمالها الفنية كفيلم خالتي فرنسا أو كلم ماما أو فيلم سيد العاطفي، لأنها أعمالها وهي تختار أعمالها وليس لهذا الشأن تدخل في طلاقهما، وأنه أكد على أنها زميلته في العمل وأنه لم يحدث بينهما غيرة فنية نهائياً وأنها ارتدت الحجاب بحريتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.