التفاصيل كاملة.. سبب إغلاق مطعم البرنس بأمبابة في الجيزة

أثار خبر إغلاق مطعم البرنس الذي يحظى بشهرة كبيرة في محافظة الجيزة اهتمام الكثير من المواطنين المصريين، واندفع الكثير للبحث عن سبب غلق المطعم.

حملة محافظة الجيزة

● قامت محافظة الجيزة بتكثيف حملاتها اليومية على مستوى المحافظة والمراكز والمدن والأحياء وهذا من أجل إزالة التعديات التي تقوم بها المحلات أو المنشآت التجارية والمطاعم والكافيهات على الطرق العامة وهذا من أجل توفير طرق آمنة لسير المواطنين وخالية من أي مظاهر سلبية تعوق الحركة وسير الأعمال.

● حيث أوضح السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة في بيان له مساء يوم السبت أنه يتابع جهود حي شمال الجيزة كذلك تعاون الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق من أجل تنفيذ حملات مكبرة للقضاء على التعديات مثل شارع طلعت حرب في إمبابة.

● شملت الحملات التصدي لكافة التعديات على الطرق العامة والساحات المحلية ومخالفات التراخيص والإشغالات والأغذية، ومن أجل هذا شاركت عدد من الجهات في هذه الحملة مثل مديريات الصحة والتموين والطب البيطري وإدارات رخص المحلات والبيئة والإشغالات وممثلي شركات الغاز والمياه والكهرباء.

نتائج حملة الجيزة

● أسفرت الحملة عن نتائج جيدة حيث تم غلق عدد من المطاعم المخالفة في شارع طلعت حرب، أبرزها مطعم البرنس الشهير، وحواوشي الربيع.

● كما تم إزالة 72 حالة تعدِ من بعض المطاعم على الشارع والطريق العام وارصفة المشاة، حيث قام رجال الحي برفع فاترينات وعربات مأكولات كبدة وثلاجات بالإضافة إلى أفران وجريل وترابيزات لتناول الأطعمة خارج المطعم وكراسي، وتم إيداعها في مخازن الحي لحين اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

● وشدد اللواء أحمد راشد على رؤساء تلك الأحياء والمراكز بالاستمرار في اتخاذ التدابير والإجراءات القانونية حيال التعديات والإشغالات على الطرق العامة.

سبب اغلاق مطعم البرنس بإمبابة

● أوضحت الجهات المختصة أن سبب إغلاق مطعم كبدة البرنس هو التعدي على حرم الطريق العام وقيام المطعم بافتراش الرصيف الخاص بالمشكلة ووضعه ترابيزات طعام وكراسي، وليس السبب كما زعم البعض استخدامه أطعمة ولحوم فاسدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    طيب ماتيجوا تشوفوا الارصفه اللي مش عارفين نمشي عليها وكل واحد عنده محل افتكر نفسه امتلك الشارع في مصر الجديده واخر قله ذوق واحد شغال في الحي وبيقف الصبح بعربيه خضار تيجي الاخباريه يبلغ الناس كله يلم حاجاته فساد حتي الممات

  2. ابو مصطفى يقول

    ياريت كمان الحى يدخل على شارع العامل الأول ودة الشارع الموازي لشارع طلعت حرب .. وكل الشارع محلات ملابس واحذيه وكل شىء .. وفارشين فى الشارع والناس مش عارفه تمشى منهم دة غير نزولهم لنهر الطريق .. بصراحه حاجه مستفزة جدا جدا جدا.. دة غير تشغيل الأغانى بصوت عالى لايوصف وفيه ناس تعبانه ومريضه ومش بنعرف ننام من الدوشه ولا من البلطجه بتاعتهم ..نتمنى من السيد محافظ الجيزة ان ينظر إلى هذا الشارع ومافيه … وشكرااااااا

  3. غير معروف يقول

    عقبال ما يعملوها في القاهرة وخاصة الماظة القهاوي شاغلة الرصيف وواصلة إلى نصف الشارع وسمحين بس لصف واحد للعربيات المرور تفضلا منهم على مراى ومسمع من الجهات المختصة

  4. غير معروف يقول

    عمر منصور انا كنت بصرف منحه العمله المواقع صرفت ثلاث مرات قالو حدث ولم أعرف بقلي عامين لم اقصل على قرش حتى الآن وشكرا لكم جميعا

  5. محمد يقول

    تعالي شوف في المطرية الكافيهات والمقاهي اللي فتحت تحت كوبري المعاهده ما تعرف تعدي من تحت الكوبري سواء كنت راجل كبير أو واحدة ست او راجل وأولاده وزوجته حاجه منتهي التسيب وقلة الأدب، منه لله الي عمل ليهم التراخيص ربنا ينتقم من انه اللهم آمين يارب العالمين

  6. فاتن جمال علي محمد يقول

    احنا مقدمين لينا اكتر من اربع سنين وكل ما نسأل بيقولو مش هيجي