الكشف عن مفاجآت في التغيير الوزاري الجديد

كشفت منذ قليل غادة عجمي، وكيل لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب المصري، عن تفاصيل إجراء تعديل وزاري محدود متوقع خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد التصديق عليه من قبل مجلس النواب المصري، بعد التصويت على التعديل المزمع إجراءه في الساعات المقبلة.

وتابعت النائبة غادة عجمي، في تصريحات رسمية لها اليوم، على إن هناك تعديل وزاري محدود للغاية، مع عودة المهندس شريف إسماعيل، من أجل تولى مهام عمله كرئيس للوزراء المصري، حيث سوف يتم عمل تعديل وزاري يشمل عدد من الوزارات من بينها وزارة السياحة ووزارة الصحة ووزارة الثقافة ووزارة التعليم، حيث تم الإتفاق على إسناد وزارة الشباب والرياضة لأشرف صبحي، وسوف يتولى خالد عبد العزيز حقيبة التنمية المحلية.

وأكدت في تصريحها اليوم، على إن من ضمن الأسماء المطروحة، رانيا المشاط، لحقيبة السياحة المصرية، كما سوف يتولى أحمد نوار حقيبة الثقافة، خلفاً للكاتب الصحفي الشهير حلمي النمنم.

الجدير بالذكر أن مجلس النواب المصري، برئاسة الدكتور على عبد العال، قد قرر عقد جلسة عامة طارئة في البرلمان المصري، غداً الأحد، بعدما كان من المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، وذلك من أجل التصديق على التغيير الوزاري المرتقب والكشف عنه مع أداء اليمين الدستوري غداً أمام رئيس الجمهورية وفي مجلس النواب، وتولى المناصب الجديدة ابتداء من يوم الإثنين الموافق 15 يناير الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد